بعيد عن الأضواء

ثلاثة في مهمة رسمية .. الديب وعارف وخزانة يعيدون ابو الشقوق لمنصات التتويج بعد سنوات عجاف

 

 

 

محمد ابو عارف، ومحسن الديب، ومنصور خزانة ، ثلاثة أسماء فرضت نفسها بقوة علي الساحة الرياضية ، بمركز كفر صقر ، بمحافظة الشرقية ، بعد أن أعادوا الحياة للنشاط الرياضي بقرية أبو الشقوق صاحبة التاريخ العريق في كرة القدم.

ففي الوقت الذي يعاني مركز شباب ابو الشقوق ، من عدم وجود مجلس إدارة منتخب ، وهو ما تسبب في توقف النشاط لعدة سنوات ، نجح هؤلاء الثلاثي ، في تعويض دور مجلس الإدارة ، بعدما تكفلوا بكافة مصاريف الدورات الرياضية وسيارات تنقل اللاعبين ، وغيرها من النفقات التي يعلم جميع المتابعين للنشاط الرياضي في مركز شباب بأنها عملية مكلفة جدا .

 

ارتبط اسم مركز شباب ابو الشقوق مؤخرا بهؤلاء الثلاثي ، بسبب تفانيهم الكبير وعطاءهم اللامحدود ، فلا يذكر اسم مركز شباب ابو الشقوق في أي مكان حاليا ، الا وتجد اسم محمد ابو عارف ، ومحسن الديب ، ومنصور خزانة ، حاضرا في كافة الأوساط الرياضية ، وهو ما جاء تتويجا لنجاحهم في بناء فريق قوي أصبح ينافس علي معظم البطولات التي يشارك فيها .

اعتمد محسن الديب ومحمد ابو عارف ، ومنصور خزانة ، علي توليفة قوية من اللاعبين القادرين علي إعادة مركز شباب ابو الشقوق لمنصات التتويج مرة أخري ، وتضم تلك التوليفة كلا من :-احمد رجب. عوض السيد. محمد عادل. محمد زكريا. متعب. محمد محسن. بيتا. وبيدو عدلي. لبنيتا حسن عبد ربه. كمال احمد. ابراهيم خطاب. محمد فايد. محمد مجدي.

 

اشترك مركز شباب ابو الشقوق ، في عدد من البطولات الرمضانية خلال الايام الحالية ، وحققوا عدة نتائج إيجابية حيث استطاعوا الفوز ببطولة ملوك الخماسي ، المقامة علي أرض شنيط الحرابوة بملعب الفرسان ، تحت اشراف النجم سعيد خاطر ، كما نافسوا بقوة في بطولة غزالة بمحافظة الدقهلية وخرجوا من دور الثمانية ، كما تمكنوا من الصعود للدور قبل النهائي في دورة الميهي، وموقفهم قوي لخوض المباراة النهائية ، واخيرا لم يحالفهم الحظ بالخروج من دور ال ١٦ في دورة الساحة الشعبية .

 

صراحة أن ما فعله منصور خزانة ، ومحمد عارف ، ومحسن الديب ، بعودة النشاط الرياضي لمركز شباب ابو الشقوق ، سيسطر اسمهم بأحرف من ذهب ، لينضموا لسجل الشرف لتلك القرية العريقة التي أخرجت مجموعة من اللاعبين والشخصيات الرياضية المؤثرة امثال الأسطورة الخالدة رأفت العشري ونجوم كرة القدم الكبار عادلي الصادق وعبدالمجيد الشوادفي ، وعلاء هاشم ، ومحمود فتحي ، ومحسن واحمد سالم وحمادة قريه والسيد حباجه ، ومهدي صميدة ومحمد عبدالعليم وأشرف عبدالحليم ، ومجاهد وغيرهم من النجوم الكبار .