بعيد عن الأضواء

شيط الهوي في مواجهة صعبة امام بني حسن .. الحلواني يتوعد بوبو .. واحمد شام يتعهد بتنظيم اسطوري

 

 

 مواجهة مرتقبة ومهمة ينتظرها عشاق كرة القدم في مركزي اولاد صقر وكفر صقر بمحافظة الشرقية ، غدا عندما يلتقي فريقي شيط الهوي بقيادة فاكهة الكرة في الاقاليم محمود الحلواني وفريق بني حسن بقيادة الموهوب المبدع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر  وذلك في مباراة السوبر التي تقام علي مركز شباب شيط الهوي .
المواجهة المرتقبة يصعب التكهنات بها لاسيما ان الفريقين يضمان بين صفوفهما اسماء كبيرة تصعب من مهمة اي منهما في الفوز ولكن بكل تأكيد سينتهي اللقاء الاول بطرف فائز وآخر مهزوم .
واعلنت اللجنة المنظمة لبطولة شيط الهوي برئاسة النجم التاريخي لشيط الهوي احمد شام ، عن مفاجآت كبيرة للمباراة الافتتاحية حيث يدير المباراة تحكيما غدا ك. ياسر الدمراوى
ووحده الفار  بوجود ملك الترند سعد خليفة وطارق اسكندر و٨كاميرات لنقل احداث المباراه وسط تواجد وحضور كوكبه كبيره من اساطير اللعبه .
 ويمتلك فريق بني حسن مجموعة من اللاعبين المميزين بقيادة المدير الفني الكفء كابتن تامر السيد ورفاقه نجوم الفريق على عبدالمعطى والحارس احمد رؤؤف وشيكا مع والنجم الكبير على عفيفى و حسام عوض الله و هانى الدمرداش  .
ويضم فريق شيط الهوي الحلواني الموهوب  وايهاب القبانى و محمد صلاح شيكا و محمد طبه و احمد رزق و سعد الله الجميل وعلام يا علام  وعبدالكريم كيمو وادهم شام والحلواني وتريكة  والحراسه حبيشة وعلام .
واصبح الكابتن الكبير المدافع الشرس احمد شام ايقونة ونجم من نجوم التعليق الرياضي حيث ينتظره الجميع لمتابعته خلال لقاء الغد وعلي مدار مشوار البطولة التي تضم ما يقرب من ٦٤ فريق .
انا