بعيد عن الأضواء

القضاة بطلا لنهائي دورة ابو الشقوق بالشرقية بفوزه بضربات الترجيح في مباراة ماراثونية

 

استطاع فريق مركز شباب القضاة ، بمحافظة الشرقية ، اقتناص لقب البطولة الصيفية لمركز شباب ابو الشقوق ، بعد تغلبه علي فريق شيط الهوي الخصم القوي والعميد ، وذلك في مباراة ماراثونية لم يحسمها سوي ضربات الجزاء .
بدأت  المباراة حداثها ساخنة ومشتعلة من  قبل فريق شيط الهوي ، الذي فاجئ فريق القضاة  باداء هجومي ولا أروع من خلال مهاجمه الفذ محمود الحلواني ، وباقي نجوم الفريق  ادهم شام وايهاب القبانى و محمد صلاح شيكا و محمد طبه و احمد رزق و سعد الله الجميل و  وعبدالكريم كيمو وتريكة  والحراسه، حبيشة وعلام ‬.
ولكن بعد مرور ١٠ دقائق من الشوط الاول استطاع ابناء  فريق القضاة مباغتة فريق شيط الهوي بهدف عن طريق نجمه الموهوب وافضل لاعب في المباراة مصطفي العرباوي الذي صال وجال في كافة ارجاء الملعب ، وقدم مباراة للتاريخ، حيث احرز هدف ولا أروع من خلال جملة متقنة .
ومع ارتفاع الاجواء الخماسية للاعبي الفريقين ، كانت اجواء الجماهير اكثر حماسا ،  وتسبب ذلك الحماس الجماهيري في توقف المباراة اكثر من مرة ونجح الحكم الدولي نادر قمر الدولة ، ومعاونيه  المخضرم ياسر الدمراوي في قيادة المباراة لبر الأمان بسبب خبراتهم الكبيرة في التعامل مع المباريات الرياضية الكبري .
وحاول فريق شيط الهوي ، العودة للمباراة من جديد بعد مباغتته بهدف  وضغط بجميع خطوطه لتحقيق هدف التعادل وتحقق له ما أراد في الدقائق الاخيرة من شوط المباراة الاول ، بعد هجمة منظمة واستماتة كبيرة من لاعبي شيط الذين استغلوا الاخطاء الدفاعية لفريق القضاة الذي كان واضحا عليهم غياب الانسجام الذي عاني من غياب عبدالصبور الحضري افضل حارس في البطوله والسيد ميسي للإصابة وجوكر الفريق كريم شيكا  ليقتنص ” شيط ” هدف التعادل.
وحاول محمد يوسف المدير الفني لفريق القضاة ، تخفيف الضغط الهجومي علي فريقه وقام باجراء عدد من التغييرات الناجحة بالدفع باللاعب محمد هلال وحازم احمد والكبيتانو محمد عبدالحميد ونجحت تلك التغييرات في اعادة  التوازن الهجومي لفريق القضاة واستمر التعادل سيد الموقف حتي نهاية الوقت الاضافي ولجأ الحكم  الدولي نادر قمر الدولة لضربات الجزاء التي انتهت بفوز القضاة .
وضم فريق القضاة الذي يرأسه المحاسب طارق العمدة كلام من مدير فني الكابتن  محمد يوسف حارس المرمي القرموطي في خط الدفاع بسام وحيد باك يمين حازم تمساح باك شمال حمودي الخطيب في الوسط مصطفى العرباوي والمم وعلى الشمال فارس محمد في الهجوم الجوهري والاحتياطي كلا من الدكتور محمد عبدالحميد و احمد نصه و حازم احمد و محمد هلال والحارس محمد حمص.
يذكر ان اللجنة المنظمة لبطولة مركز شباب ابو الشقوق ضمت كلا من محمد عارف و محسن الديب ومنصور محمد و حسن عبدربه و حموده العطار  و عادل علي كما ضمت اللجنة الاعلامية الكابتن عصام مدرة شيخ المعلقين والنجوم أمين  يوسف ومحمد فتحي وعبدالعزيز عثمان .