فنون

جهاد الصغير مطرب شعبي ذاع صيته هو وفرقته الموسيقية في مختلف قرى ومراكز الجمهورية 

 

يعتبر الفنان جهاد الصغير واحدا من أبرز نجوم الغناء الشعبي في قري ومراكز محافظات مصر المختلفة ونال شهرة واسعة خلال الفترة الأخبرة بعد أن أصبح مطلب من قبل عدد من الجماهير العاشقة للفن الشعبي .

 

دخل جهاد الصغير عالم الفن الشعبي في عمر الـ8 سنوات في قرية ابن العاص مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية ، حيث كان يحرص علي الغناء في المناسبات الخاصة والأفراح البسيطة، داخل القرية ، ومع مرور الوقت أصبح متعهد كبير للحفلات وواحد من أشهر متعهدين الحفلات .

 

أكد جهاد الصغير أنه عاشق للفن الشعبي ومثله الاعلي المطرب الشعبي سعد الصغير ، ويحرص دائما علي الاستماع لجميع ألبوماته ، أكد جهاد الصغير أنه بعد أن قضى فترة كبيرة من العمل كفرد ضمن الفرق الشعبية كان لديه حلم أن يكون صاحب فرقة وأن يكون متعهد ومشرف علي تنظيم الافراح الشعبية .

وأوضح أنه أصبح الآن من أكبر متعهدين الافراح في محافظة الشرقية بعد أن نال شهرة واسعة في ذلك المجال ، مشيرا إلي أنه يعتمد علي افضل الموسيقيين خلال اتفاقه مع أصحاب الافراح وذلك كان سبب رئيسي في حرص الجميع علي الاتفاق معه لتنظيم أفراحهم .

 

 

وأكد جهاد الصغير أنه فرقته تضم واحد من أفضل من لمس العود وهو الاستاد سيد سعيد عازف العود المعروف بأنه واحد من الملحنين الكبار المشهود لهم بالكفاءة الكبيرة في عالم الغن الشعبي ، حيث يحرص الجمهور علي حضور الافراح الشعبية من أجل الاستمتاع بعزفه المميز والحانه الجميلة .

سعد الصغير المثل الاعلي للفنان الشعبي جهاد الصغير 

 

 

وأشار الفنان الشعبي جهاد الصغير أن من أبرز نجوم فرقته عمي شوقي عازف الايقاع، والذي يطرب الجميع بعزفه العديد من المقطوعات الموسيقية ، مؤكدا أن الاستاذ تامر جابر عازف الاورج واحد من النجوم الكبيرة المميزة في فرقته الموسيقية وأ حد الأعمدة الرئيسيه فيها .