فنون

معرض الكتاب والسفير السعودي بالقاهرة يحتفلان باصدار أصغر روائي محمد الفقير لرواية ملحمة مملكة دادان

احتفل معرض القاهرة الدولي للكتاب، المُقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية  باصدار  أصغر روائي في معرض الكتاب للروائي محمد الفقير تحت عنوان “ملحمة مملكة دادان”
حيث شارك في الاحتفال بالروائي محمد الفقير  سفيرالمملكة العربية السعودية بالقاهرة أسامة ابن احمد النقلي وعدد كبير من رواد المعرض والمفكرين والسياسيين .
حيث اشاد سفيرالمملكة العربية السعودية برواية “مملكة دادان” وكم المعلومات والإبداع بها متوقع مستقبل صاعد وكبير للروائي محمد الفقير وما حققة من إنجاز في سن صغيرووقت زمني قياسي للإنتهاء من هذه الرواية واصدار اول عدد له.
والتقت أسامة النقلي سفيرالمملكة العربية السعودية بالقاهرة الصور التذكارية مع الروائي الصاعد محمد الفقيرمعربا فخرة و دعمة الكامل لما يقدمة الروائي محمد الفقير  وإعجابة بما بذلة في روايتة الاولي متمنا له مزيد من التقدم والإزدهار .
وشهدت بوابات معرض القاهرة الدولي للكتاب، المُقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، إقبالًا كثيفًا من قِبل المواطنين في الدقائق الأولى من فتح أبوابه لاستقبال الجمهور في يومه الأول اليوم ،
توافد مئات المواطنين من مختلف الفئات والأعمار على معرض القاهرة الدولي للكتاب قبل فتح أبواب المعرض، واصطفوا في طابور واحد في انتظار موعد الدخول، وبمجرد فتح الأبواب بدأوا في الدخول تدريجيًا بشكل منظم لتفادي الزحام والتكدس.
وتشهد الدورة الـ55 مشاركة 70 دولة من مختلف دول العالم، وتُقام على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالي مساحة تضم (5) صالات للعرض، ويبلغ عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والعربية والأجنبية المشاركة 1200 دار نشر، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام.