بعيد عن الأضواء

تأسست عام 2021 .. صفحة كفر صقر سبورت صفحة الابداع والمتعة تزف بشري سارة لمراكز الشباب

 

أعلن الاعلامي بسام بوشناق ،  احد مؤسسي قناة كفر صقر سبورت تي في ، والتي تبث مباريات مراكز الشباب ودوري القسم الرابع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، ان القناة ستقوم للمرة الاولي  بث مباراتين  في نفس التوقيت ، دوري الدرجة الرابعة ودوري مراكز الشباب .
 وأكد ” بوشناق ” ان  كفر صقر سبورت حريصة علي بث المبارايات مباشر لتحقيق رغبة الآلاف من الجماهير العاشقة لكرة القدم ، حيث بدأ البث مع انطلاق  دوري القسم الثالث والرابع حيث تقوم القناة بتغطية  جميع الأحداث الرياضية بالشرقية
.
ويضم فريق عمل قناة كفر صقر سبورت مجموعة من الشباب المبدعين  منهم فارس فرج و هو المسئول عن اعداد ملخص للمباريات حيث يمتاز باحترافية شديدة .
كما يعد بسام بشناق  هو العمود الفقري لفريق العمل لاسيما انه مكلف فىً النقل المباشر التصوير وتجهيز صفحه البث على الهواء  قبل بدء المباراه كما يضم فريق العمل ايضا يوسف محمد كهرباء وهو من الاعمدة الاساسية.
ومن جانبه اكد الاعلامي يوسف دعبس مؤسس صفحة قناة كفر صقر سبورت  ان القناة نجحت في التعاقد مع عدد من المعلقين المميزين منهم المعلق ابراهيم النشاوى والمعلق ايمن العمده.
ويذكر ان قناة كفر صقر سبورت والتي تأسست علي الفيس بوك في اغسطس 2021 استطاعت تحقيق شعبية وجماهيرية كبيرة ، لما تضمه من كتيبة كبيرة من المبدعين خاصة انها القناة الوحيدة عبر السوشيال ميديا التي تذيع مباريات القسم الثالث والرابع .