محافظات

حملة مشتعلة ضده بسبب صلاح منصور .. كلوب يرد علي اتهامات عدم دعمه لمرشح كفر صقر الوحيد في الاعادة

 

” لم أكن يوما متلونا ” هكذا علق عثمان كلوب ، المشهور بمرشح الشباب بكفر صقر ، والذي لم يحالفه الحظ في الانتخابات البرلمانية ، علي عدد من الحملات التي يقودها البعض ضده بسبب ما وصفوه عدم انحيازه للنائب صلاح منصور ،  مرشح  مركز كفر صقر الوحيد في جولة الاعادة  والذي يعقد عليه الجميع داخل كفر صقر آمال عريضة .
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور ، ل كلوب ، رآه البعض انه تلميح صريح بدعوة انصاره بعدم التصويت لصالح النائب الحالي لكفر صقر ، وجاء تصريح كلوب المثير للجدل علي النحو التالي
وحاول كلوب توضيح الموقف بأنه ليس ضد صلاح منصور ، ونشر بوست آخر قال فيه انا مع اهلي بلدي دون ان يعلن صراحة انحيازه لمرشح كفر صقر .
وأكد كلوب ان منزله مفتوح لجميع المرشحين ، ويستقبل يوميا عدد من المرشحين الذين يخوضون جولة الاعادة وعلاقته بالجميع جيدة ولا يشوبها شائبها .
كان عثمان كلوب تعرض لهجوم من بعض الشباب المنحازين للنزول لمساندة النائب صلاح  منصور ، بسبب تخوفهم من عدم وجود نائب لكفر صقر يمثلهم تحت القبة لاسيما ان الجميع داخل كفر صقر يرى ان   التوحد  حول النائب الحالي الذي دخل معركة قوية  ليس خيارا ولكنه امر ضروري ويجب  الالتفاف حوله .
وينشر الحدث 24 ، منشور من ضمن المنشورات التي هاجمت  المحاسب عثمان كلوب