محافظات

صور .. هناء سرور من تلا : المرأة حققت مكتسبات سياسية واجتماعية غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي

 

قالت الدكتورة هناء سرور مساعد وزير الصحة والمرشح عن القائمة الوطنية من أجل مصر لانتخابات مجلس النواب عن محافظة المنوفية خلال لقائها بعدد من سيدات بقرية كفر عسكر التابعة لمركز تلا أن المرأة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حققت مكتسبات سياسية واجتماعية غير مسبوقة.

 

 

حيث استضافت الدكتورة إيرينى مدير الإدارة الصحية بتلا بصحبة الدكتورة امل مصطفي مدير الإدارة الصحية بالشهداء و نادية ابو مصطفي أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمركز تلا الدكتورة هناء سرور بقرية كفر عسكر لدعم القائمة الوطنية في الانتخابات المقبلة.

وقدمت الدكتورة هناء سرور التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لاصداره قرارا جمهوريا بتعيين 20 سيدة كعضو مجلس الشيوخ من الـ100 عضو مشيرة إلى أن المراة المصرية فى عهد الرئيس السيسي أصبحت أكثر فاعلية سياسياً وتنفيذيا ولديها مساحة كبيرة في المشاركة السياسية .

 

وأكدت الدكتورة هناء سرور على سعادتها البالغة من الاستقبال الحافل لها في كل مكان تزوره مشيرة الى انها حريصة على النزول والجلوس مع المواطنين وكافة فئات المجتمع للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطن المنوفي والعمل على حلها على كافة المستويات بداية من الجهات التنفيذية بالمحافظة وصولا لأعلى المستويات قائلة “دا دورنا بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *