بعيد عن الأضواء

عدلي الصادق : لا أعترف بالمحسوبية والشرقية يحتاج الي لاعبين يمتلكون روح البطولة

 

 

كتب :-محمد مناع

لا أعترف بالمجامالات أو المحسوبية ، في اختيار التشكيل ،فالاجتهاد في التدريب ،والالتزام بالتعليمات ،هو المعيار الرئيسي في حساباتي .

هكذا علق المدير الفني الكبير لنادي الشرقية ،كابتن عادلي الصادق ، في حواره مع الحدث 24.

وقال الصادق ،إنه لم يتردد في قبول تدريب الشرقية ،فذلك ناديه الذي منحه الكثير مؤكدًا ان الوضع الحالي للفريق لا يليق باسم نادي الشرقية العريق والي نص الحوار :-

 

هل ترددت في قبول تدريب نادي الشرقيه ؟

 

لا بالتأكيد فهذه محافظتي وبيتي الثاني وطبيعي أن البي طلب النادي وخاصه في الظروف الصعبه لازم نوفي حق النادي علينا خاصه لو كان في مناخ جيد للعمل.

كيف تري موقف نادي الشرقيه من المنافسه خلال الموسم الحالي ؟

المنافسه صعبه والحظ حليف لفريق سيرس الليان فهو متقدم 6 نقاط عن الشرقيه وباقي 3 مباريات للشرقيه منهم اثنان خارج الارض ومباراه علي ارضه , ولكن كل شي ممكن في عالم الكوره فمن الممكن ان يتعثر فريق سرس الليان رغم انه حسابيا ومنطقيا ان الامر صعب ولكن لا يوجد  صعب مع العمل واللعب بروح

هل تري ان الفريق تأثر بكثرة تغيير المدربين ؟

فريق الشرقيه بدأ اول الموسم مع كابتن محمد فايز وقاد الفريق في مباراه وحده في الكأس ثم رحل وتولي القياده بعده مصطفي مزيكا وأري أن التوفيق من عند الله سبحانه وتعالي والفريق لم يكن موفق في بعض المباريات

ماذا يحتاج الشرقيه ليعود للمتاز مره أخري ؟

يحتاج الي عدة مقومات منها التكاتف والترابط في العمل , وحسن أختيار الاجهزه , و لاعيبه علي مستوي أفضل من ناحية السمات الشخصيه والاصرار علي تحقيق الهدف .

هل تري أن مجلس أداره نادي الشرقيه يدعم الفريق بشكل كافي ؟

في الموسم الحالي لم يتم التقصير فالمجلس وفر كل الإمكانيات وبذل قصاري جهده للصعود بالفريق وأري ان ترتيب الفريق في الجدول ليس مكان الشرقيه .

البعض يري أن عادلي الصادق لم يأخذ حقه في التدريب كونه من أفضل مدربي الشرقيه ؟

 

لا تعليق فذلك يندرج تحت مسمي الرزق كما انني لا امتلك علاقات عامه تروج لي .

ما هي أغرب المواقف التي واجهتها في عالم التدريب ؟

عندما كنت أدرب التعاون الأولمبي السعودي وكنت أواجه فريق الأهلي السعودي سجل فريقنا هدف في الدقيقة 24 تقريبا فنزلت ساجدا لله وعندما قمت وجد ت النتيجة تعادل 1_1 ولكننا خرجنا من الماتش بتحقيق الفوز 2_1 .

لو عرض عليك اختيار لاعب في الدوري المصري فمن تختار ؟

الشرقية فريق درجة ثالثة وصعب ان يلعب في تلك الدرجة لاعب دوري ممتاز ولكن في الوقت ذاته كان لدي صفقتين كانو ا في الدوري الممتاز منهم علي عفيفي لاعب المقاولين السابق ومحمد محسن وايهاب المصري .

 

هل انت من أنصار شراء صفقات عديده لدعم الفريق أم من انصار الاعتماد علي الناشئين ؟

لابد من وجود توازن بين الأمرين وإذا كان الناشئ افضل من الآخرين سيتم الدفع به في المبارايات فأنا لا أعترف بالمحسوبية فكي يجتهد سيلعب وسيأخذه حقه كاملا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *