محافظات

سعيد خاطر ..حدوتة كروية خطف الأنظار بتربعه علي عرش تنظيم البطولات الرياضية بالشرقية 

 

أيقونة كروية في محافظة الشرقية ، نجح خلال فترة وجيزة ، في لفت الأنظار إليه بعدما كان لاعبا فذا وواحد من أفضل المهاجمين في مركز كفر صقر ، نجح سعيد خاطر في فرض شخصيته كواحد من كبار المنظمين للبطولات الرياضية في ملاعب الشرقية .

 

 

بطولة ملوك الخماسي ، التي ينظمها سعيد خاطر كل عام علي ملعب الفرسان بقرية شنيط أصبحت ماركة مسجلة كواحدة من أفضل الدورات الرمضانية في محافظة الشرقية ، خاصة أن أنظار الجمهور أصبحت تتجه كل عام نحو ملعب الفرسان انتظارا للبطولة التي ولدت عملاقة بفضل التخطيط الجيد من النجم الكبير سعيد خاطر .

 

وأشاد عدد كبير من الفرق المشاركة في بطولة ملوك الخماسي هذا العام ، بالجهود الكبيرة التي بذلها سعيد خاطر حيث ابهر الجميع بحفل غير مسبوق ليثبت دائما أنه واحد من أفضل المنظمين .

 

اليوم أسدل الستار علي واحدة  من امتع البطولات ، التي شارك في حفل الختام الخاص بها مجموعة من القيادات السياسية والرياضية ، الي جانب حشد كبير من الجماهير من مختلف قري مركز ومدينة كفر صقر ، وكان لسان حال الجميع شكرا سعيد خاطر علي ذلك العرس الرياضي الكبير.

 

 

انتهت البطولة العام الحالي بفوز فريق ابو الشقوق ، وسط حالة من الترقب من جميع فرق كفر صقر الابراهيمية والسنبلاوين دقهلية  الذين يعدون الأيام من الآن ، لانطلاق البطولة العام القادم عندما يهل شهر رمضان ، حقا انها بطولة كبيرة علي ارض شنيط من موهبة كروية عندما كان لاعبا وقناصا خطيرا ، واستمرت تلك الموهبة كمنظم كبير يشار لها بالبنان ،انه النجم سعيد خاطر