تقارير وحواراتسلايدر

شركة الطوخي علامة مضيئة بين شركات العمالة المصرية .سمير الطوخي : نفخر بالتعاون مع شركة القائد واحدة من أفضل شركات النقل في الشرق الأوسط

تضم شركة الطوخي مجموعة من المشرفين أصحاب الكفاءات العالية منهم محمد مرسي واحمد رمزي عليش

 

استطاعت شركة الطوخي للعمالة وضع اسمها ضمن واحدة من كبري الشركات المصرية المميزة في الحاق العمالة المصرية بالخارج ، وذلك بفضل الاستيراتيجية التي وضعها الحاج سمير الطوخي صاحب مكتب الطوخي للعمالة ، والذي نجح في كسب ثقة العديد من الشركات الكبري بالمملكة العربية السعودية ، واهمها شركة القائد .

 

 

وتعد شركة القائد السعودية للنقل التي تأسست في بداية عام 1436 هـ 2015 م بهدف تقديم مختلف أنواع خدمات النقل والارتقاء بمستوى خدمات النقل في المملكة من خلال توفير القدرات اسطول من احدث أساطيل النقل ،واحدة من افضل شركات النقل في منطقة الشرق الأوسط ، والتي اكتسبت صدي واسع في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

واعتمدت شركة القائد السعودية ،التي يمتلكها رجل الأعمال الشيخ صلاح القائد ، علي وضع معايير صارمة للتعامل مع وكلاءها خارج المملكة ، وذلك لضمان تقديم خدمة جيدة ، وهو ما نجحت فيه شركة الطوخي التي أثبتت خلال تعاملها مع شركة القائد في مواسم الحج والعمرة ، وغيرها من كافة الأعمال داخل المملكة بأنها واحدة من الشركات المصرية المحترمة التي يشهد لها الجميع بالكفاءة .

 

وأشاد الحاج سمير الطوخي والمشرفين محمد مرسي واحمد رمزي يالتيسيرات الكبيرة التي  يقدمها الحاج ابو عمار ياسر بالخير المدير العام لشركة القائد ، والذي يثبت دائما أنه مثال للتعاون المثمر ، حيث يحرص علي تيسر كافة الأمور امام العاملين بالشركة ، وهو الأمر الذي ساعد في وجود مناخ صحي للعمل .
وأكدوا أن الحاج ابو عمار ياسر ، دينامو لا يتوقف عن العمل ويتابع كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة ، من أجل تقديم خدمة جيدة للحجاج والمعتمرين وكافة المتعاملين مع شركة القائد ,موجهين الشكر له علي كل ما يبذله تجاه العمالة المصرية وحرصه الكبير عليهم ومنحهم حقوقهم .

 

ومن جانبها حرصت  شركة الطوخى لالحاق العمالة المصرية للعمل بالخارج الحاصلة علي ترخيص 1091 علي توفير افضل فرص العمل المناسبة للمصريين وايضا نوفر الكوادر المناسبة لاصحاب الاعمال حيث اعتمد الحاج سمير الطوخي ، علي اختيار فريق من المشرفين أصحاب المهارات والقدرات العالية منهم الاستاذ محمد مرسي ، والذي يشهد له الجميع بالكفاءة والنزاهة والإخلاص في العمل .وكذلك الأمر بالنسبة إلي احمد رمزي عليش المشرف العام واحد الكوادر المحترفة بالشركة.

 

ويقول محمد مرسي ، مشرف عام بشركة الطوخي أنه كان محظوظا بالعمل في شركة الطوخي ،خاصة أن مالكها الحاج سمير  الطوخي ، رجل يمتاز بالكفاءة العالية وتتوافر فيها عوامل نجاح أي مؤسسة عمالية ، لافتا إلي أن شركة الطوخي تعتمد علي اختيار العاملين بها وفقا لمعيار واحد فقط وهو الكفاءة وذلك ما انعكس علي اداء عمل الشركة وجعل لها اسما كبيرا في السوق المصري والسعودي .

 

فيما أكد احمد رمزي عليش مشرف عام بشركة الطوخي ، أن الشركة حريصة علي الالتزام بكافة الاشتراكات التي يضعها الأشقاء في السعودية ، وهو ما يطالب به دائما الحاج سمير الطوخي ، حيث يؤكد أن السائق الماهر والتمكن له الأولوية وهو بمثابة كنز يجب الحفاظ عليه من أجل تحقيق مصالح الوكيل السعودي في وجود عمالة مصرية مدربة .

وأشاد عدد من العمالة التي وقع الاختيار عليها للسفر الي الارضي السعودية للعمل خلال موسم الحج ، بدور الحاج سمير الطوخي القوي والمحوري ، في تيسير كافة الإجراءات المقدمة لهم ، مؤكدين أنه تم اختيارهم من ضمن آلاف العمال ووقع عليهم الاختيار بعد اختيارات صعبة ولكن كان النجاح حليفهم ،معبرين عن ثقتهم الكبيرة في شركة الطوخي باعتبارها واحدة من أفضل شركات العمالة المصرية .

 

من جانبه وجه الحاج سمير الطوخي الشكر للشيخ صلاح القائد ،والشيخ ابو عمار ياسر بالخير المدير العام للشركة ، علي ثقتهم الكبيرة في شركته ، مؤكدا أن تلك الثقة حملته مسؤولية كبيرة ، خاصة أن شركة القائد احد الصروح العملاقة في عالم النقل داخل المملكة العربية السعودية خاصة أنها تمتلك واحد من احدث أساطيل النقل .

وأوضح الحاج سمير الطوخي أنه علي مدار تعاونه مع شركة القائد نجحت الشركة في توفير آلاف من فرص العمل للشباب المصري بالخارج خاصة أن العقود التي توفرها الشركة مميزة جدا، كما أن العمالة التي سافرت من خلال الشركة، استطاعت أن تكون واجهة حسنة لمصر وللعمالة المصرية في دول الخليج، مشددا على أن «الشركة لا تختار إلا العامل الماهر الذي يشرف مصر ويكون سفيرا لنا بالخارج.

ويعد ابرز ما يميز شركة الطوخي أن صاحبها لم يعي الي المكسب السهل او التعامل مع الشركة علي انها سبوبة يحقق منها مكاسب سريعة بعيد عن المهنية والاحترافية ، ولكنه وضع لنفسه قواعد ساهمت في وجود شركته كواحدة من الصروح العملاقة في مجال العمالة في مصر .