سلايدرمحافظات

بالصور .. العباقرة الصغار بمدرسة ابن العاص الاعدادية يخطفون الاضواء في مسابقة مستقبل وطن لاوائل الطلبة بالشرقية

 

 

خطف طلاب  المرحلة الاعدادية  بمدرسة ابن العاص بمركز كفر صقر  بمحافظة الشرقية الاضواء بشدة ، خلال منافسات اوائل الطلبة التي نظمها حزب مستقبل وطن علي مستوي الجمهورية .
وحقق طلاب مدرسة ابن العاص فوزاً ساحقاً علي جميع مدارس مركز كفر صقر والقري التابعة لها ، بعد حصولهم علي المركز الاول علي مستوي الإدارة التعليمية بكفر صقر ، وسط حالة من الفرحة التي سيطرت على أهالي القرية بسبب تفوق ابناءهم علي جميع اقرانهم في نفس المرحلة .
ولم يكتف طلاب مدرسة ابن العاص بالنجاح المبهر الذي حققوه علي مستوي ادارة كفر صقر ، ولكنهم حققوا انجازا اكبر ولكن تلك المرة علي مستوي محافطة الشرقية ، وحصلوا علي المركز الاول في الاختبارات التمهيدية ، ليصعدوا للتصفية النهائية التي جرت بين ممثلي 4 مراكز هم الابراهيمية وديرب نجم ، والزقازيق.
 وخلال المنافسات الأخيرة لم يحالفهم الحظ ولكن صفحات التواصل الاجتماعي بقرية ابن العاص شهدت احتفاءات واحتفالات كبيرة بهؤلاء العباقرة الصغار الذين رفعوا رأس قريتهم عاليا في مجال هو الأهم علي الاطلاق وهو التعليم .
من جانبه أشاد اسامة ذكريا النادي ، أمين حزب مستقبل وطن بمركز كفر صقر ،  بالاداء الأكثر من رائع لطلاب مدرسة ابن العاص ، مؤكدا انهم مثلوا امانة كفر صقر خير تمثيل وكانوا منافسين اقوياء حتي المرحلة الاخيرة من عمر المسابقة علي مستوي محافظة الشرقية .
وضمت قائمة الشرف لطلاب مدرسة ابن العاص الذين حققوا انجازا كبيرا كلا من :-
١_ شهد عرفات عبد الحليم
٢_ ميار محمد عبد السلام
٣_ نغم إبراهيم محمد محمد
٤_ احمد خالد عبد الوهاب
٥_ محمد الطاهر احمد
٦_ احمد محمد مصطفي
٧_ احمد محمود جمعه
واكد عدد من المدرسين بمدرسة ابن العاص ان  هذا النجاح بسبب المناخ المناسب الذي وفره مدير إدارة المدرسة  الاستاذ محمود السلامي الذي فرض حالة من الانضباط علي العملية التعليمية بابن العاص وكذلك بفضل جهود مدير المرحله الاعداديه الاستاذ محمود عبد الجواد محمود.
واشرف علي متابعة اوائل الطلبة مجموعة من الكوادر الكبيرة من المعلمين وهم الاساتذة وجيدة عبدالحليم  و
١_ السيد محمد عبد الجواد
٢_ محسن طلعت عباس
٣_ إبراهيم عاطف محمود
٤_ أسماء محمود احمد
٥_ نرمين احمد الشناوى
٦_ هاجر ثروت زكريا
٧_ السيد محمد فتحي
٨_ محمد عبد المنعم محمد
٩_ مصطفي امين طاهر
١٠_ محمد عبدالله
١١_ عادل محمد احمد
١٢_ شيماء احمد السيد
١٣_ خالد عبد العزيز احمد
١٤_ إبراهيم عبد الله
١٥_ بلال عبد الله عبد الواحد
١٦_ حنان احمد ابراهيم
وأشاد عدد من  اعضاء مجلس الآباء  بمدرسة ابن العاص منهم احمد دويك وعماد حسني والسيد الشرقاوي  بالاداء المشرف لطلبة مدرسة ابن العاص مشيدين بالمنظومة التعلمية بالمدرسة التي ساهمت في تغلب مدرسة ابن العاص علي باقي المدارس بمركز كفر صقر وعلي عدد كبير من مراكز الشرقية .