محافظات

بحضور النائبان “الحصي والتمامي” محافظ دمياط تفتتح كوبرى وكورنيش مدينة كفر البطيخ بعد تطويره

إفتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط صباح اليوم الأربعاء مشروع إحلال وتجديد كوبرى وكورنيش مدخل مدينة كفر البطيخ الذى تم تنفيذه مؤخرًا من خلال مديرية الموارد المائية والرى وبتمويل من وزارة التنمية المحلية وذلك بناء على الطلب المقدم من النائب محمد الحصى عضو مجلس النواب .

 

وأكدت محافظ دمياط خلال الافتتاح الذى جاء بحضور  النائب محمد الحصى عضو مجلس النواب و النائب المهندس وليد التمامى عضو مجلس الشيوخ أن المشروع تحقق من خلاله إحلال الكوبرى والإرتقاء بالشكل الحضارى للمنطقة والتى تُعد المدخل الرئيسي للمدينة لافتة الى أن محاور المشروع تضمنت إنشاء كوبرى على ترعة البلامون بحمولة ٩ طن لمرور الأفراد والسيارات وتبطين جزء منها وكذلك إنشاء سور على الترعة وأرصفة جانبية بالمدخل و رصفه ببلاطات الإنترلوك .

 

كما أشارت إلى ان المشروع جاء لينضم إلى مشروعات التنسيق الحضاري التى طالت عدد من المدن بالمحافظة ..وقد وجهت  المحافظ الشكر إلى النائب محمد الحصى على جهوده المبذولة وسعيه لتنفيذ هذا المشروع موجهة الشكر أيضًا إلى الجهات المشاركة فى التنفيذ لافتة إلى أن هناك تكاتف كبير بين الجميع لخدمة محافظة دمياط و أبنائها بكافة المناطق.

 

وفى ختام الإفتتاح تسلمت الدكتورة منال عوض درعاً تذكارياً من أبناء قرية النجارين وذلك تقديراً لجهودها المبذولة لدفع عجلة التنمية بكافة القطاعات على أرض المحافظة.