محافظات

بالصور ..القضاة تبهر مراكز الشباب بنهائي أسطوري في احتفالات الشراقوة بذكري نصر اكتوبر

اسدل امس الستار علي نهائي بطولة القضاة الصيفية ، والتي تعد واحدة من كبري البطولات علي مستوي الجمهورية ، وذلك وسط حضور جماهيري كبير تخطي ال١٠ آلاف مشجع .
وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة المحاسب طارق العمدة ، رئيس مركز شباب القضاة ، علي اقامة حفل الختام في يوم السادس من اكتوبر ، تقديرا منهم ليوم النصر العظيم الذي استرد للامة العربية كرامتها وعزها ، بعد تحرير سيناء .
وقال المحاسب طارق العمدة ، إن اعمال التحضير للمباراة النهائية استغرقت اكثر من اسبوعين، خاصة ان بطولة القضاة ينتظرها الجميع بشغف ليس في مركز كفر صقر فقط ولكن علي مستوي محافطة الشرقية .
واضاف  ان اللجنة حرصت علي اقامة مباراة الختام في يوم السادس من اكتوبر حتي يتواكب مع الاحتفالات بذكري حرب اكتوبر ، مؤكدا ان القوات المسلحة دائما تقدم التضحيات من أجل الوطن .
 واشرف علي تنظيم البطولة كابتن طارق العمدة والكباتن السيد عبدالحميد  عبدالصبور فرج  وفتحي مازن واحمد اسماعيل فرج
كما كرمت اللجنة كلا من  الشحات خميس ومحمد عبدالسلام الأسود كابتن إسماعيل العمدة وكابتن حمادة يوسف وكابتن أحمد إسماعيل نجم ويوسف دعبس وفارس فارج وبسام بشناق ويوسف كهربا .
وشارك في حفل ختام بطولة القضاة التي تقام بمناسبة نصر اكتوبر عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية منهم البرلماني السابق صلاح منصور والعمدة محمد اسماعيل والنائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب
كما شارك ايضا واسامة النادي امين حزب مستقل وطن بكفر صقر واسماعيل السويركي نائب رئيس مجلس مدينة كفر صقر  والكاتب الصحفي نشأت حمدي .