سلايدرمحافظات

بالصور .. وكيل وزارة الاوقاف بالشرقية يكرم حفظة القرآن بكفر صقر ويؤكد القيادة السياسية توليهم اهتمام خاص

 

كرم الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة الشرقية الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ، التي نظمتها جمعية شباب ابن العاص بمركز صقر بمحافظة الشرقية ، وذلك بمشاركة المحاسب عبده البرماوي رئيس الوحدة المحلية بالهجارسة ، وأسامة ذكريا امين حزب مستقبل وطن بكفر صقر .


وأشاد وكيل وزارة الاوقاف، باهتمام الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور ممدوح غراب ، بأنشطة ومسابقات مديرية الأوقاف بقطاعاتها المختلفة وهو ما يظهر جلياً في الدعم الذي يقدمه كل منهما لمثل تلك المسابقات وتشجيعه لحفظة القرآن الكريم خاصة الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

واضاف وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة الشرقية أنه يسعد بتكريمه حاملي القرآن الكريم، مشيرا أنه يحرص علي تكريمهم في جميع المناسبات الدينية لتحفيزهم وتشجيعهم، وقدم التحية لاهاليهم والمشرفين علي المسابقة مؤكدا ان الدولة المصرية والقيادة السياسية يولون حفظة القرآن الكريم اهتمام خاص حيث يتم تكريمهم سنويا من قبل رئيس الجمهورية .

 

وأشاد الشيخ مجدي بدران بإجراء هذه المسابقات التي تأتي في إطار تشجيع حفظة القرآن الكريم ببني سويف وتحفيزهم على مواصلة التفوق، فضلًا عن نشر قيم التسامح في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل.

 

وشارك في حفل التكريم عدد من القيادات الشعبية من اهالي قرية ابن العاص واعضاء جمعية الشباب بابن العاص ، الي جانب عدد آخر من قيادات وزارة الأوقاف والمحاسب محمد امين رئيس الوحدة المحلية بابوالشقوق .