بعيد عن الأضواءسلايدرمحافظات

بعد مهاجمته شركة شعاع ..لماذا رد وزير الكهرباء علي عبدالله لاشين : ابن الغفير عند اهم من ابن الوزير .. نائب ابو كبير يعلن موعد افتتاح بريد منشأة رضوان

يعد النائب عبدالله لاشين ، رجل الانجازات يشهد له كل مكان في دائرة ابو كبير ، علي وجود عدد من الخدمات الهامة التي قدمها لصالح المواطنين .

وتأكيدًا لدوره القوي في خدمة المواطنين، التقي نائب ابو كبير الاول تحت القبة ، عدد من المسئولين لانهاء بعض الخدمات، حيث التقي رئيس هيئة البريد خلال اجتماع لجنة الاتصالات برئاسة النائب احمد بدوي ، وعرض عليه متطلبات اهالي مركز ابو كبير لتطوير مكاتب البريد وانشاء مكاتب جديدة ضمن المشروع القومي الذي اطلقه رئيس الجمهورية حياة كريمة في تطوير القري الريفية .

واكد لاشين في تصريحات صحفية اليوم ، انه تم مناقشة تطوير مكتب بريد منشاة رضوان، ووعد رئيس هيئة البريد البدء في بناءه هذا العام واستكمال مشروعات البريد في القري الأم، للتخفيف علئ المواطنين وكبار السن.

ولم يعطي لاشين نفسه فرصة الراحة وتوجه لمقر وزارة الصحة لمقابلة الدكتورة هالة زايد لتقديم طلب للموافقة علي اعتماد جهاز اشعة مقطعية لمستشفى ابو كبير المركزي ، مؤكدا أن المستشفي من المستشفيات المهمة بمحافظة الشرقية حيث يقع علي الطريق الرئيسي ويستقبل حوادث طرق يوميا قائلا :” نحن في امس الحاجه الي جهاز”

 

 

وشارك النائب عبدالله لاشين في اجتماع لجنة الطاقة ، الذي حضره المهندس محمد شاكر ، حيث واجه لاشين الوزير بعدد من الاسئلة التي تشغل الرأي العام .

و هاجم النائب عبد الله لاشين ع شركه شعاع مؤكدا بأن وزارة الكهرباء بتجيب قاري عدادات خريجين اعداديه وبياخدوا قراءات خاطئه وتابع حديثه للوزير وهل يعقل أن كل المشتركين لديهم تراكمات.

وطالب لاشين خلال اجتماع لجنه الطاقه بحضور وزير الكهرباء بضرورة مساواة خريجي كليات هندسة الكهرباء بالاطباء وان يكون لديهم فرص للتعيين ، كما طالب وزارة الكهرباء بان تكون مسئولة عن انارة وصيانة الطرق خاصة ام اجهزة الوزارة المحلية فشلت في ذلك .

ورد وزير الكهرباء المهندس محمد شاكر بأن الوزارة لديها خطه لتحويل جميع العدادات إلى مسبوقة الدفع خلال خمس سنوات ومفيش قاري هيجيلك تاني.

وبخصوص تعيين خريجي الهندسه بأن الموجود اكتر من الاحتياج بشده وفي مره عملنا مسابقه لاختيار ١٠٠٠ موظف تقدم ليها ١٤٠ الف واحد فهل هذا يعقل، وقمت يالتنبيه على المسئولين بأن ابن الغفير أهم عندي من ابن الوزير.
ولدينا ١٥٠ الف موظف وانا ممكن ادورها ب٣٠ الف واحد.

وكان النائب عبدالله لاشين ، شارك امس في جولة وزير التموين لمحافظة الشرقية بصحبة المحافظ والسكرتير العام ومستشار المحافظ وجميع القيادات الشعبية في مركز ابو كبير.

وقاموا بافتتاح وتجديد وتطوير منفذ دلتا ماركت التابع لهيئة السلع التموينية وافتتاح تطوير مخازن شركة تعبئة بمصنع قها .

وطالب النائب وزير التموين بتوضيح الرؤية المستقبلية لتطوير شركة قها وفقا لما وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي