اقتصادسلايدر

سيجنتشر هومز تكرم الموظف المثالي خلال شهر فبراير (صور )

 

دأبت شركة سيجنتشر هومز للاستثمار العقاري والصناعي على تكريم الموظفين المتميزين الذين يبذلون جهداً ملموساً للنهوض بمستوى الأداء، وفي هذا الإطار كرم المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة الشركة المهندسه شيماء الرفاعي

 

 

 

 

وألقي المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للاستثمار العقاري والصناعي الذي ألقى كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بجهود العاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق وشحذ الهمم وفق هذا النهج المستمر والذي توليه الشركة العناية والاهتمام.

كما أعربت المهندسه شيماء الرفاعي عن عظيم الشكر والامتنان للمهندس مصطفى الجلاد ولكافة الإدارات العاملة وقطاع المبيعات والتسويق والقطاع التجاري بالشركة معتبراً أن هذه الجائزة تشريف وفي نفس الوقت تكليف.. فهي تشريف لكون الجائزة من الشركات الرائدة في السوق العقاري وتعمل على مستوى عال من الدقة والجودة التي تضمن لها المصداقية وتحقيق أهدافها الطموحة في رفع مستوى الأداء، كما أنها تكليف لأن حيازة الجائزة ليس نهاية المطاف بل هو حمل جديد يلقي بثقل مسؤولية الحفاظ على هذا المستوى على كاهلي ويجعلني أعيش تحدياً من نوع جديد، .

 

 

 


في ذات السياق قال الجلاد أن الشركة حققت طفرة فى السنوات الماضية على مستوى المشروعات والخدمات المقدمة الى العملاء والتى استحوذت على أعلى درجات الرضاء وساهمت فى تدعيم الثقة والترابط بين سيجنتشر هومز وعملاؤها مشيراً الى ان فريق عمل الشركة يحقق استراتيجيتها الطموحة والتى تسعى دائما نحو الافضل وتحقيق أعلى مستوى من النتائج واستمرار التميز فى السوق المصري .

وأشار الى أن فريق عمل الشركة يركز دائما على الابتكار والتميز وتوفير مايحتاج اليه العميل والسوق والقدرة على خلق قيمة مضافة .

وشدد على سعى الشركة نحو تطوير استراتيجيتها وتوسعة حجم استثماراتها بالسوق المصرية وتعتمد استراتيجية الشركة بصورة أساسية على التنوع فى محفظة المشروعات لتشمل السكنية والغير سكنية مشيراً الى ان اتساع قاعدة الشركات العاملة بالسوق والمنافسة الشديدة على جذب أكبر قاعدة من العملاء يتطلب دائما التميز وتحلى فريق عمل الشركات بالإبتكار والجدية .

وأوضح ان سياسات الشركة تتسم دائما بالمرونة والقدرة على التعامل مع متغيرات السوق واذواق العملاء .

ولفت الى ان الشركة تحرص على وضع دراسات دقيقة والتواصل مع العملاء للتعرف على اتجاهات الطلب والإحتياجات للقدرة على إنتاج مشروعات ووحدات عقارية تلاءم الشريحة الاكثر طلباً من ناحية المساحات والأسعار والجودة بما يسهم فى جذب العملاء .

وأعلن عن أن الشركة تتبنى خطة توسعية طموحة وتستهدف ضخ استثمارات جديدة بمشروعاتها في القاهرة الجديدة والشيخ زايد وقريبا في العاصمه الإدارية الجديدة

قال مصطفى الجلاد ، رئيس شركة سيجنتشر هومز للاستثمار والتطوير العقاري، إن الشركة تعتزم دخول العاصمة الإدارية من خلال مشروع تجاري إداري طبي ، وإنه يتم حاليا تجهيز الأرض ، وسيتم التقديم – خلال مارس القادم – على مساحة تتراوح من 5 إلى 6 آلاف متر بمساحة بناء تصل لـ30 % ، أي أن البناء سيتم على 1500 متر فقط .
وأشار الجلاد في تصريحات صحفية ، إلى أن إجمالي استثمارات المشروع تصل لـ 400 مليون جنيه ، متضمنة الأرض والإنشاءات والتصميمات ، موضحا أن المشروع سيقوم على نظام الـ 9 طوابق .
وأشار الجلاد إلى أن قطاع العقارات شهدا تطورا كبيرًا خلال الفترة الماضية وبالتحديد على مدار آخر عامين تمثل في طرح مزيد من التسهيلات والعروض الخاصة بالمقدمات والأقساط وأصبح هناك تنافس كبير في السوق والتي تصب في النهاية لمصلحة العميل .