سلايدرسياسة وبرلمان

برلماني : المشروعات التي يتبناها الرئيس السيسي تحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني

أكد النائب مصطفي بدران عضو مجلس النواب عن دائى مركز أسيوط،محافظة أسيوط ، أن المشروعات التي يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي تحقق قيمة مضافة للاقتصاد المصري مما يساعد على التنمية الشاملة التي تقوم بها مصر.

وأضاف” بدران ” أن مثل هذه المشروعات تمثل نقلة نوعية في تاريخ المشروعات المصرية، مؤكدا أن الاستثمار في المشروعات العملاقة ينعكس بالإيجاب على النواحي الاقتصادية بشكل عام.

وأشار بدران أن اتجاه الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو الاهتمام بالثروة السمكية يُعد خطوة جيدة نحو تحقيق الامن الغذائي المصري مشيراً إلي أن مشروعات الفيروز للإستزراع السمكي بشرق قناة السويس ووالتي افتتحها الرئيس السيسي اليوم ستؤثر بشكل كبير علي زيادة إنتاج مصر من الثروة السمكية بجانب توفير الآلآف من فرص العمل للشباب

 

وأضاف بدران  إلى أن إقامة المشروعات والمضي قدما نحو التنمية تمثل عصب التنمية الشاملة، مؤكدا أن التنمية والتطوير يوفران فرص عمل تقضي على البطالة.

وأكد النائب مصطفي بدران إلى أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والتطوير ولديها قائد يعرف الطريق لتحقيق الهدف المنشود هو القضاء على الإرهاب والتطرف عبر التنمية المستدامة، مؤكدا أن الرئيس السيسي وضع رؤية واضحة وتعد الأولى لتحقيق التنمية المستدامة عبر استراتيجية 2030.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *