تقارير وحواراتسلايدر

عثمان كلوب : سأرشح نفسي في البرلمان المقبل حتي لو كانت مصر كلها دائرة واحدة وهذه رسالتي ل “النجار” و”امام ” و عبدالنبي

حوار محمد مناع 

قال عثمان كلوب المرشح  السابق لانتخابات فاقوس وكفر صقر واولاد صقر ،و الذي لم يحالفه التوفيق  انه مصمم علي الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة حتي لو كانت الجمهورية كلها دائرة واحدة .
واكد كلوب في حوار ل ” الحدث ” انه ليس مرشح الشو الاعلامي والدليل انه كان اقل المرشحين انفاقا في الدعايا لافتا الي ان سبب اصراره علي الترشح مرة اخري رغبته في تطبيق برنامجه الذي يسعي من خلاله لنقل الريف نقلة نوعية .
والي نص الحوار
متي بدأت فكره الترشح لمجلس النواب عند عثمان كلوب ولماذا ؟
بدأت الفكره الترشح  من برلمان 2016 , حيث كنت تريد تطبيق افكار وطموح الشباب  والتي تهدف لجعل المركز بل المحافظه والدوله كامله في مكان افضل وهذا ليس تقصير من النواب السابقين ولكنه اختلاف  في الاداره من شخص لاخر , و ان برنامج الانتخابي الخاص بي يستهدف خدمات الوحدات المحليه .
هل أنت  راضي عن عدد الاصوات التي حصلت عليها في انتخابات 2020؟
عدد الاصوات كان يقرب من 16 الف صوت وذلك الرقم غير مرضي نهائيا حيث توقعت   انا ومدير الحمله الانتخابيه د عز عبدالمقصود ان نتواجد في مرحله الاعاده بسبب التفاف جميع قري ومدن الدائره حولنا .
لماذا اتهمت البعض انهم تأمروا عليك ومن هم اطراف تلك المؤامره  ؟
 في بدايه الانتخابات كان يتم تمزيق لافتات  الدعايا الخاصه بي بشكل ملفت للجميع وتعطلت  صفحتي علي الفيس بوك الخاصة بالدعايا لفتره كما ان المال السياسي لعب دور  كبير ضدي وضد كل من لم يستخدم المال السياسي
هل سترشح نفسك للانتخابات مره اخري ؟
نعم سارشح نفسي ما دام امتلك روحي في جسدي حتي لو جمهوريه مصر كلها دائره واحده , لان لدي حلم  ان يتحول الريف المصري من ريف زراعي  الي ريف صناعي ويحقق التكافل الذاتي من القضاء علي البطاله ومساعده الدوله في القضاء علي خط الفقر وهو بالفعل طره هذه الفكره علي النواب الفائزين .
لماذا لم تتحالف  مع اي نائب من نواب الدئره  خلال الانتخابات الماضية  ؟
انا شخص مستقل تماما وامتلك  افكار وطموحات  خاصه
البعض يري  انك  رجل الشو الاعلامي وليس رجل المهام الصعبة  ؟
كلام غير منطقي فانا كنت اقل المرشحين  في الدعايا الانتخابيه واقلهم في الصرف .
بماذا تنصح النواب الفائزين ؟
بتمنا لهم كل التوفيق واطلب منهم ان كل نائب يفي بكل الوعود الا وعدها ويعرف ان 5 سنين ليست مده كبيره فيفعل من اجل هذه المده .
هل هذا سيحرم كفرصقر واولاد صقر من الخدمات بعد فوز الثلاثه من فاقوس ؟
لا اعتقد ذلك فهم  متواجدين دائما  في كفرصقر واولاد صقر اكثر من فاقوس خاصه ان الدور الخدمي سيتم عن طريق المحليات .
ماذا تعلمت من تلك التجربه ؟
تجربه 2020 كانت اكبر درس في حياتي حيث اضافت له الكثير في حياته العمليه والشخصيه واهم درس كان     ( متصدقش كل اللي  تسمعه غير لما تشوفوا بعينك ) وبالنسبه للانتخابات ورا الستار فقط مش ورا الانتخابات

 

الزميل محمد مناع مع المرشح السابق عثمان كلوب

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *