محافظات

الصلح خير .. بالصور كواليس الجلسة المغلقة بين حملة صلاح منصور والاعلامية سميحة صلاح ..كيف تم وأد فتنة كفر صقر ؟

كتب : خالد سعيد

بعد اسبوع من الشد والجذب ، وتبادل الاتهامات ، بين حملة الدكتور صلاح منصور ، نائب كفر صقر الحالي ، والاعلامية سميحة صلاح ، علي خلفية نشر الاخيرة فيديو علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي أثار غضب البعض ضد حملة مرشح مستقبل وطن .
اقرأ ايضا 
وحاول العديد من القيادات الشعبية بمدينة كفرصقر  ، رأب الصدع خلال الايام القليلة الماضية ، وتكللت تلك الجهود بالنجاح بعد جلسة ودية عقدت اليوم ، بين الطرفين المتخاصمين .
و شهدت  الجلسة ، التي  عقدت بمكتب المستشار عبدالهادي وصفي و في حضور طرفي الخلاف الاعلامية سميحة صلاح و المحاسب  طارق ندا  أحد الافراد الفاعلين ، بحملة الدكتور صلاح منصور ، حرص  النائب الدكتور صلاح منصور عبدالعال  علي التواجد في تلك الجلسة لتصفية الخلافات ، ووقف محاولات الاصطياد في الماء العكر من قبل خصومه السياسيين الذين ارادوا اشعال الفتنة بين الطرفين .
ولعب المحاسب  طارق عبداللطيف العمدة و المحاسب عمرو النادي ر والمهندس أحمد نصار  الدور الاكبر في تلك الجلسة حيث ساهمت جهودهم في الصلح كما حضر الجلسة الدكتور معتصم رجب و عدد من الشخصيات البارزة بكفر صقر .
ورحب عدد من المتابعين للأحداث السياسية بكفر صقر ، بتلك الخطوة ، والتي تمنع تصاعد الخلافات بين مؤيدين نائب كفر صقر ، حيث تحتاج تلك الفترة لتضافر كافة الجهود والوقف خلفه في جولة الاعادة الصعبة .
و كان الخلاف المشار إليه قبل إسبوع على خلفية البث المباشر لمؤتمر النائب صلاح منصور و إستغله البعض لاحداث فتنة سياسية كانت ستؤثر علي النائب صلاح منصور ، والذي استطاع بحنكة سياسية ، في نزع فتيل الازمة .