أخبار مصرسلايدر

وداعا خادم البسطاء .. نقابة الاعلاميين والحدث ينعيان وفاة الاعلامي الكبير ايمن مبارك

 

نعي مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة ببالغ الحزن والأسى الزميل أيمن مبارك كبير مندوبين بأخبار الإذاعة والذي وافته المنية أمس بعد صراع طويل مع المرض.

 

وقال سعدة، في بيان، إن الزميل أيمن مبارك كان يحظى بحب وتقدير الجميع لما عرف عنه من خلق رفيع وتفان في العمل رحم الله الزميل وأسكنه فسيح جناته.ودعا مجلس نقابة الإعلاميين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمنا وذويه الصبر والسلوان.

 

كما ينعي   نشات حمدي الكاتب الصحفي بروزاليوسف ورئيس التحرير التنفيذي لموقع الحدث 24 ، رحيل  الاعلامي  الكبير الذي كان مثالا يحتذي به في الادب الجم والخلق الرفيع ، فضلا عن انه كان من اصحاب الأيادي البيضاء ، نظرا لعطاءه اللا محدود وحرصه علي خدمة الفقراء والبسطاء .

ولم يكن الاذاعي الكبير ايمن مبارك بعيدا عن  هموم الناس ، بل كان دائما خير عون وسند لهم ، فلم يترك مريضا في مستشفي الا وكان يسهل له اجراءات الدخول وتقديم موعد اجراء  العمليات رأفة به .

كما كان مساعدا للفقراء ويسعي دائما لتحسين اوضاعهم المعيشية من خلال التواصل مع الجمعيات الاهلية وغيرها من الاماكن التي تساعد محدودي الدخل .

نزل خبر رحيل الاذاعي الكبير ، كالصاعقة علي محبيه ، الذين يعرفون معدنه الأصيل وتواضعه  مع الجميع وعطاءه اللا محدود ، رحمة الله علي رجلا تبكي الارض علي رحيله .

 

نسأل الله ان يلهم اهله واصدقاءه الصبر والسلوان ، علي فراقه ، كما يتقدم موقع الحدث بخالص العزاء لجميع عائلات مبارك في وفاة المغفور له الذي كان عنوان للسماحة والخلق الرفيع .