محافظات

بالصور ..وكيل وزارة الصحة يشيد بمستوي خدمة مستشفي كفر صقر ..والدكتور عبدالسلام شبعان : هدفنا رضا المواطن 

 

أشاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية بمستوي الخدمة الذي يقدمه مستشفي كفر صقر ، للمرضي المترددين علي المستشفي الذي يخدم ما يزيد علي 250 ألف مواطن داخل مركز كفر صقر والقري التابعة لها .

 

 

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور هاني جميعه يرافقه مدير إدارة المستشفيات د ياسر السويدي والدكتور عبدالسلام شعبان مدير المستشفي قسم الاستقبال ومبني الغسيل الكلوي والعنايه المركزه والحضانات والعيادات الخارجيه والمعامل وبنك الدم بمستشفى كفر صقر العام .

 

 

وحرص وكيل الوزارة علي الاستماع الي المرضي للتأكد من مدي رضاهم عن الخدمه المقدمه كما تأكد من توافر جميع الادويه والمستلزمات وتأكد من التدريب الجيد للهيئه الطبيه من أطباء وتمريض علي التعامل مع جميع الحالات .

كما اطمئن علي سير العمل بمبادرة رئيس الجمهوريه للصحه العامه (100 يوم صحه ) للكشف المبكر عن الأمراض والضغط والسكر والاعتلال الكلوي وصحة المرأه.

 

 

كما قام بتفقد نقطة الإسعاف التابعه للمستشفي ، والمبني الجديد الملحق بالمستشفي والجاري الانتهاء من التشطيبات النهائيه تمهيدا لتسليمه ودخول الخدمة وتفقد مركز تفتيت الحصوات ومناظير وجراحات المسالك البوليه والذي تم افتتاحه الشهر الماضي بتكلفة 7 مليون جنيه بمشاركة المجتمع المدني والذي يعد أول مركز من نوعه بمحافظه الشرقيه.

 

 

واشاد وكيل الوزارة بمستوي الخدمة داخل مستشفي كفر صقر العام ، ووجه الدكتور عبدالسلام شعبان مدير المستشفي بالحفاظ علي ذلك الانجاز الذي شاهده من مستوي متميز الخدمات المقدمة للمرضي .

 

من جانبه أكد الدكتور عبدالسلام شعبان ، أن زيارة وكيل الوزارة للمستشفي أعطت دافع معنوي كبير لجميع العاملين بالمنظومة الصحية بمستشفي كفر صقر ، خاصة أن وكيل الوزارة اثني علي الخدمة المقدمة ، متعهدا لوكيل الوزارة أن يظل مستشفي كفر صقر صرح كبير من الصروح الطبية التي يشار إليها بالبنان في محافظة الشرقية .

 

يذكر أن المستشفي العام بمركز كفر صقر شهد نهضة طبية وانشاءية كبيرة في عهد الدكتور عبدالسلام شعبان ، الذي حقق نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمرضي حيث استطاع خلال فترة وجيزة في زيادة عدد أسرة العناية المركزة من 12 سرير الي 27 عناية ، كما ارتفعت حضانات الاطفال من 12 حضانة الي 21 حضانة وذلك بفضل دعمه العمل الأهلي ، وثقة المواطنين في الخدمات المتميزة التي يقدمها مستشفي كفرصقر العام .