محافظات

تحت رعاية النجم الكبير ضياء عاطف .. اولاد الحاج رضا يسحق الصوفية في نهائي بطولة نادي المجد الرمضانية

 

 

في حدث رياضي كان حديث الاعلام الرياضي بمحافظة الشرقية ، أسدل الستار علي بطولة نادي المجد الرياضي التي أقيمت تحت رعاية كابتن ضياء عاطف هداف بنى حسن السابق شقيق نجم الكورة بهاء أبو جريشه الشهير بمورينيو العرب، بفوز ابناء الحاج رضا علي فريق الصوفية بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ونجحت اللجنة المنظمة للبطولة و التي ضمت كلا من الكابتن كاظم عوض و إيهاب الروبي ،في تنظيم نهائي أشاد به الجميع ، وشهدت المباراة النهائية إقبالا كبيرا من الجماهير العاشقة لكرة القدم التي ملأت مدرجات الملعب وسط هتافات كبيرة للكابتن ضياء عاطف ، الذي وفر كافة الدعم اللازم البطولة .

 

 

 

ومن جانبه قال الكابتن بهاء ابو جريشة ، الشهير بمورينيو العرب، أن اللجنة المنظمة بذلت جهودا كبيرة من أجل إنجاح المونديال ، ولم تبخل بتقديم الغالي والنفيس ، خاصة أنه كان هناك تواصل مستمر مع الكابتن ضياء عاطف ، الذي أكد للجنة المنظمة أنه مستعد لتقديم كافة الدعم ، وهو ما أوفي به ، لاسيما أن التنظيم ابهر الجميع.

 

وشهدت المباراة تفوق ملحوظ لأبناء الحاج رضا ، بقيام. الكابتن تامر السيد ، الذي تفوق علي عبدالرؤوف الطحان ، طوال المباراة ، وهو ما أسفر عن فوز أبناء الحاج رضا بثلاثية مقابل هدف واحد .

ومن جانبه وجه الكابتن ضياء عاطف ، الشكر للجنة المنظمة ، علي الجهود المبذولة مشيدا بالروح الرياضية لجميع الفرق التي شاركت في دورة نادي المجد، مؤكدا أنه حريص علي تنظيم بطولات عديدة خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل زيادة التعارف وروابط الود بني شباب اولاد صقر