سلايدرمجتمع الحدث

سينيميديا Cinemedia’ تنظم افطارا جماعيا لتعزيز العلاقات الاجتماعية وروح الفريق

 

كتب : :سيد الدكروري

تصوير :عبد الحميد احمد

أقامت  شركة” سينيميديا Cinemedia ” أمس  الاثنين  الموافق 24 مارس  افطارًا جماعيا سنويا  داخل  مقرها الرئيسي  117 عبد العزيز فهمي  بمصر الجديدة ، ولقد شكل هذا الحدث مناسبة رائعة لتوطيد العلاقات الاجتماعية وتعزيز روح الفريق بين موظفي الشركة.

حضر الافطار  كوكبة من  العاملين في سينيميديا Cinemedia، تحت رعاية المهندس “أسامة الشيخ” المدير العام للشركة ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري الأسبق ،وبحضور   عادل عبساوي وكيل الوزارة بالهيئة الوطنيه الاعلام الأسبق  و. “امال بيومي” المخرجه بقطاع قنوات النيل المتخصصه و الدكتور “فايزة هنداوي” الناقدة السينمائية وعدد كبير من العاملين في الشركة؛ أقيم  الافطار بهدف تعزيز التواصل والتفاعل بين الموظفين من مختلف الأقسام والمستويات التنظيمية.

وأعرب المهندس “أسامة الشيخ” عن امتنانه العميق للموظفين وأشاد بإسهاماتهم في نجاح الشركة. كما أكد على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق في تحقيق المزيد من النجاحات.

تميز الافطار الجماعى بتنظيم العديد من الأنشطة الممتعة والمثيرة التي أسهمت في توطيد العلاقات الاجتماعية وتعزيز الروح  بين الموظفين ،ومن بينها، احتفالية غنائية من اغاني  الزمن الجميل التي تعزز التعاون والترابط بين الموظفين.

وأشار المهندس”اسامه الشيخ” أن  هذه المناسبة فرصة للموظفين لتبادل الأفكار والتعرف على بعضهم البعض بشكل أعمق، مما يساهم  في بناء روابط قوية وتعزيز الروح التعاونية داخل الشركة.

في ختام الحدث، وجه المهندس “أسامة الشيخ” الشكر للموظفين على جهودهم وتفانيهم في العمل، مشيدا بالإنجازات التي حققتها الشركة، وأكد على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق في تحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية.

تعد هذه المناسبة السنوية لللافطار الجماعى تجسيدا لروح سينيميديا Cinemedia” في بناء بيئة عمل إيجابية وتعزيز الروابط الاجتماعية بين الموظفين ،وقد انعكست هذه الروح الإيجابية والحماس في أجواء الفطار الجامعي، حيث عاش المشاركون يومًا استثنائياً مليئا بالمرح والتواصل والتعاون.