سلايدرفنون

بالفيديو والصور السيناريست سامح داؤد مؤلف فيلم خادم الشعب يكشف أسباب إنتاجه فيلم عن انجازات الرئيس السيسي

 

لأول مره ظهور مؤلف فيلم . خادم الشعب. أ. سامح داؤد فى برنامج مفاتيح النجاح على قناة الحدث مباشرة على الهواء السبت الماضى الساعه 12ظهرا مع الإعلامية مى علوش والإعلامية منار إبراهيم. وتسليط الضوء على هذا الفيلم السينمائي.

وقال مؤلف الفيلم عن الرأى الفنى لفيلم خادم الشعب هو الذى يتحدث عن إنجازات السيد رئيس الجمهوريه.والسعى المستمرللرئيس بالنهوض من أجل الإقتصاد المصرى والعمل على مطاردة ومهاجمة العناصر الإرهابيه التى تستهدف الوطن بالشر . والتوحد بين عنصرى الأمه المصريه المسلمين والمسيحيين. ورد فعل الرئيس من تفجير الكنيسه البطرسيه .وسؤال مذيعة البرنامج إليه. طب ليه الفيلم ماتمش تنفيذه من انتاج المركز القومى للسينما بوزارة الثقافه والغريب أن هذا العمل جميل جدا والفكره رائعه ومستخلص الرأى الفنى ممتاز .

رد المؤلف إليها يوجد تجاوزات ضدى من أحد المسؤولين بوزارة الثقافه مش هينفع اتكلم فى النقطه دى وظهر الى البرنامج أغنيه وطنيه من داخل الفيلم بعنوان . الله الله على ريسنا . الله الله على بلدنا . ظهر من وسطينا وفتح لينا أبوابنا .وبسؤال مذيعة البرنامج مى علوش إيه أخر إجراء حضرتك مشيت فيه . رد من أحد نواب مستقبل وطن تقدم بطلب إحاطه ضد وزيرة الثقافه ومسؤول الرقابه الفنيه. ورئيس المركز القومى للسينما ورئيس صندوق التنميه الثقافيه .لإستدعائهم فى لجنة الثقافه بمجلس النواب لتنفيذ هذا الفيلم من انتاج وزارة الثقافه مثل فيلم المسافر عام 2009 وحاليا ليسه الطلب ماتمش مناقشته باللجنه .

وطالب مؤلف الفيلم من خلال الحلقه على الهواء مباشرة أرجو من معالى وزيرة الثقافه د نفين الكيلانى . البت فى هذا الأمر وأن يظهر العمل الى طريق النور وياخد مصيره لأمن من واجبنا جميعا أن نقف فى صف السيد الرئيس بناءا على قراره الحكيم فى شهر نوفمبر 2019 بالمؤتمر الوطنى للشباب أدعو الشباب الموهوبين والمثقفين والمبدعين إلى التحمل بالمسؤولية بالقياده . والتحديات التى بمر بها الدوله وسؤال المذيعه الى كاتب الفيلم حابب ترشح مين من نجومنا الفنانين ويقوم بدور الرئيس فى الفيلم . رد الكاتب أرشح الفنان أحمد بدير هوه إلى يليق الدور عليه وعنده جاذبيه فى المشاهد وفى شبه من سيادة الريس .

ردت الإعلاميه إخترت صح . وسؤال المذيعه كلمنى على طموحاتك التأليفيه الى حضرتك بتفكر فيها الفتره الجايه وحابب تعملها .رد المؤلف سامح داؤد مش لما حضرتك فيلم خادم الشعب يتنفذ الذى يتحدث عن إنجازات رئيس الجمهوريه. ونهاية الحلقه وجهت المذيعه مى علوش والإعلامية منار إبراهيم إلى مساندة المؤلف سامح داؤد فى هذا المشوار وفى هذه الإجراءات من قبل وزارة الثقافة ورحبت به فى ضيافته بالبرنامج ولازم تسعى ومتخليش حاجه تعطلك عن عملك والتوفيق والنجاح دوت بتاع ربنا .

 

 

لمشاهدة الحلقة من الرابط التالي 👇👇

https://youtu.be/zL5BSZG1euQ?si=BGqo5iaAPuIs0rf5