رياضةسلايدر

امام عاشور يتعرض لانتقادات الاهلاوية في قرية بوبو .. والمشاعلة تحرق الغابة في نهائي بني حسن بالشرقية

 

حقق فريق المشاعلة فوزا مستحقا علي فريق الغابة ، في نهائي بطولة الحاج رضا ابو الفتوح والد نجم المنتخب القومي محمد رضا بوبو ، وذلك بعد ريمونتادا تاريخية باقدام النجم حمد علي لاعب فريق النجوم .

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة لفريق الغابة في الشوط الاول واستمرت السيطرة حتي منتصف الشوط الثاني ليتقدم الغابة بثلاثة اهداف مقابل لاشئ ، ولكن ابناء عصام خليفة استفاقوا من ثباتهم العميق ونجحت تغييرات المدير الفني الذي دفع بنجمه احمد علي في احداث فارق كبير في اداء الفريق .
وضغط فريق المشاعلة بكل خطوطه وشهدت المباراة صحوة كبيرة ل ميدو عصام والنمنم وعامر وغيرهم من نجوم الفريق لينجح فريق المشاعلة في خطف هدف التعادل بعد ريمونتادا تاريخية باقدام لاعبه الموهوب احمد علي في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة ، ليلجأ حكم المباراة لضربات الحظ والتي انتهت بفوز المشاعلة .
وشهدت المباراة حضور عدد كبير من نجوم كرة القدم والاعلام الرياضي ، تقدمهم المعلق محمد الكواليني وابراهيم فايق وامام عاشور ، واكرم توفيق وجنش كما شارك الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والدكتور ايمن عبدالمقصود وكيل  المديرية والدكتور عمر حجازي مدير ادارة التسويق الرياضي .
يأتي ذلك في الوقت الذي تعرض فيه امام عاشور المنضم حديثا للنادي الاهلي لانتقادات كبيرة من قبل بعض الجماهير التي اعترضت علي تواجده هو واللاعب اكرم توفيق داخل ملعب المباراة وعدم مؤازرتهم للنادي الاهلي في مباراته الهامة امام الداخلية في كأس مصر .
يأتي ذلك في الوقت الذي اشاد فيه الجميع بجهود اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن تامر السيد ومحمد علي النجار رئيس لجنة التحكيم ومحمد السيد المتحدث الإعلامي وعبداللطيف الدوماني رئيس لجنة التعليق ومنسق البطولة بشرى أبوالسعود .