رياضةسلايدر

من “بني حسن” لصفوف منتخب مصر ..خاص كيف احتفل اهالي قرية النجم الموهوب محمد رضا بوبو بانضمامه لمنتخب الفراعنة

شهدت قرية بني حسن مركز اولاد صقر التي تقع في اقصي شمال محافظة الشرقية ، احتفالية كبيرة من شباب القرية بمناسبة انضمام ابنهم المحبوب الكابتن محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر اف سي لصفوف المنتخب القومي لكرة القدم  ، ليكون احدث الوجوه المنضمه لمنتخب الفراعنة .
” الحدث 24″ تواصل مع الكابتن تامر السيد واحد من مشاهير بني حسن في كرة القدم وواحد من المدربين الذين قاموا بتدريب النجم الكبير المنطلق  بسرعة الصاروخ محمد رضا بوبو ، والذي كشف للحدث العديد من المعلومات التي تنشر لأول مرة عن ” بوبو فيوتشر “.
يقول الكابتن تامر السيد ، ان محمد رضا بوبو واحد من شباب القرية المعروف عنهم التواضع ويربطه علاقة صداقة ومحبة بجميع الاهالي وحريص علي التواجد معظم الوقت داخل القرية ، مما يقوم بالعديد من اعمال الخير  ويساعد المحتاج ويعطف على الفقراء والمساكين في القرية .
واوضح ان والدة بوبو معروفة بالعطاء الكبير وتساهم بجزء كبير من راتبه  نجلها  لصالح الفقراء والمحتاجين بالقرية كما تساهم في مسابقات تحفيظ القرآن وتجهيز عرائس وتوزيع شنط غذائية للمحتاجين .
وعن بداية مشوار ” بوبو ” مع كرة القدم اكد الكابتن تامر السيد ، ان لاعب فيوتشر بدأ في الشارع واكتشف والده موهبته وبدأ يهتم به في ملعب القرية والحقه في أكاديميات مختلفه وتدرب مع كابتن تامر السيد وشحاتة محمود وإيهاب الروبي وكابتن سيد عبدالعال والتحق بأكاديمية جي إم جي بوادي دجلة .
كما وتم انضمامه لناشئي وادي دجلة وقام الكابتن حسا ميدو بتصعيده للفريق الأول وعمره ١٥ عام ليشارك في أول مباراة بالدوري الممتاز أمام الشرقية وبعدها انتقل لفيوتشر إعارة بعد هبوط وادي دجلة.
واشار الكابتن تامر السيد ، ان اهم ما يميز ” بوبو” هو عدم شعوره بالغرور وتواضعه الكبير وحرصه علي التواصل مع جميع اهالي القرية ، خاصة انه يقوم في ايام الاجازات باللعب بحجز مع شباب القرية ويقعد معهم في البيت او القهوة .
واضاف ” متواضع جدا بيحب بلده بشكل كبير .. يقوم بتدعيم فريق القرية واقام  دورة صيفية تحمل اسم المرحوم والده وتكفل بحفل افتتاح  وصفه الجميع بانه عالمي بحضور نجوم فيوتشر سعد سمير وعمر كمال وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وأحمد عاطف والحاج باري ومهند لاشين والمعلق محمد غياتي وحكم دوري ممتاز محمد العتباني.

يذكر ان  محمد رضا بوبو، لاعب فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر إف سي،  عبر عن سعادته بالانضمام لقائمة منتخب مصر الأول في معسكر شهر يونيو المقبل.
وقال بوبو، في تصريحات تلفزيونية بفضائية «أون تايم سبورتس»: «دائمًا كان تركيزي على الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، وكنت أشعر بأنني سأنضم للفريق القومي».
وأضاف: «أحد أصدقائي أبلغني بالانضمام لقائمة منتخب مصر، كنت نائمًا وحرص على إيقاظي وقال لي تم ضمك للمنتخب».
وعن مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه، قال: «يتبقي لي 4 مباريات في الدوري ومواجهة نصف نهائي كأس الرابطة، وما زال يتبقي في عقدي 3 سنوات مع فيوتشر، وفي النهاية القرار في يد فيوتشر».