رياضةسلايدر

الناقد الرياضي ابراهيم سليمان يكشف تفاصيل تعاون مرتقب بين نادى برشلونة ورجل أعمال قطري

 

شهدت مدينة برشلونة الاسبانية مؤخرا زيارة قام بها رجل الأعمال القطري محمد بن عبد الله العطية، رئيس مجلس ادارة مجموعة “البلدي” و”بلدى إكسبيرس” لنادى برشلونة، والذي حضر مباراة برشلونة ونادى رويال سويساد، التى توج فيها ببطولة الدوري الإسباني، والتي جاءت تلبية لدعوة من السيد خوان لابورتا، رئيس النادى الكتالونى .
وأشارت مصادر مهتمه بنادى برشلونة أن السيد العطية قام بعقد محادثات ثنائية مع الرئيس وعدد من أعضاء مجلس ادارة النادى الإسباني لبحث سبل التعاون الاقتصادى والتسويقي بين نادى برشلونة ومجموعة البلدي القطرية.
حضر اللقاء السيد هاني الصيادي، الرئيس التفيذى لممجوعة “البلدي” و”بلدى إكسبيرس”، ومن الجانب الإسباني عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة .
ورغم سرية المحادثات، أشارت المصادر إلى أن الجانبين يحضران لعدة عقود هامة سيعلن عنها خلال هذا الصيف، من شأنها تعزيز الجانب الاقتصادى لنادى برشلونة فى منطقة الشرق الأوسط، وتقوية العلاقات بين النادي ذي الشعبية الكبيرة على مستوى العالم، وبين العالم العربي، وأن هذا التعاون يشمل جوانب عديدة هامة، يحضر لها الخبراء من الجانبين .
من جانبه، أشاد السيد خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة، بالتنظيم الرائع لكاس العالم “قطر 2022” و أن قطر أوفت بوعودها التي قطعتها على نفسها بتنظيم مونديال استثنائي، ونسخة غير مسبوقة في تاريخ بطولة كأس العالم لكرة القدم، وأن هذا لم يكن نجاح لدولة قطر وحسبـ وإنما نجاح لمنظومة كرة القدم والمنتمين لها حول العالم .
هذا، وقد قام رجل الأعمال القطرى محمد بن عبد الله العطية بدعوة رئيس نادى برشلونة لزيارة دولة قطر فى الفترة القادمة.
جدير بالذكر أن أسطورة نادى برشلونة السابق “رونالدينو “، هو الوجه الإعلامي للعلامة التجارية القطرية “بلدي إكسبرس” المملوكة للسيد العطية.