سلايدرسياسة وبرلمان

المستشار شريف حافظ:  حزب ” مصر أكتوبر”  ينطلق بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه وطموحاته وصولا لمصلحة الوطن والمواطن.. وسيظل داعما للدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية  

مصر أكتوبر مؤسسة معاصرة ومنظومة متكاملة أكاديميا واجتماعيا واقتصاديا

قال المستشار شريف حافظ نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لقطاع القاهرة الكبرى وعضو المكتب السياسى أن الحزب ينطلق بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه وطموحاته، وصولا لمصلحة الوطن والمواطن.

وأكد نائب رئيس الحزب في بيان له أن البعض فوجئ بأن حزب مصر أكتوبر له مدرسة حزبية مختلفة لكونها معاصرة وغير تقليدية، وأنه مؤسسة ومنظومة فكرية متكاملة أكاديميا واجتماعيا واقتصاديا ولديها علاقات واسعة وحميدة مع الجميع داخل حدود الوطن بشتى اتجاهاتها، إذ أن مدرسة الحزب هى لتأهيل وتدريب الكوادر ونقل أفكار الحزب من جيل إلى جيل.

وأوضح المستشار شريف حافظ أن الجميع يرى ما حققه الحزب من انجازات، مشيرا إلى أن نجاح الحزب يرجع إلى عدة عوامل أهمها، وجود توافق وتطابق كبير بين أهداف الحزب ومصالح الشعب، مواكبة الحزب للعصر في المجالات كافة، الانضباط التام لأعضاء الحزب، قدرة الحزب على التفكير والتحليل، ووضع خطط مستقبلية للمشكلات التى سيواجها المجتمع.

وتابع بأن العاقلون يرون أن الحزب لديه استراتيجية واضحة تصب في مصلحة الشعب، وإن كان لايرغب في ذلك البعض إلا أن الأغلب الأعم يرى أن حزب مصر أكتوبر ينطلق وبخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه وطموحاته وصولا لمصلحة الوطن والمواطن.

وأكد المستشار شريف حافظ أن الحزب يهدف إلى تحويل حماس الشباب إلى مسار بناء يحقق طموحات الشباب وآمالهم، متمنيا دعم الدولة بالتعليم الفنى، ومعولا عليهم بأنه سيكونوا الركيزة الأساسية لنهضة صناعية وزراعية تحقق طفرة في الاقتصاد المصرى سيكون لها دورا كبيرا في القضاء على البطالة، مشددا على أن حزب مصر أكتوبر لن يحيد عن مواقفه وسيظل دائما وأبدا داعما للدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية.