رياضةسلايدر

النائبة ولاء التمامى.. تدين حادث الإسماعيلية الخسيس .. محاولة جديدة من جانب قوى الظلام لإعاقة الوطن

 

أدانت النائبة ولاء التمامي،عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الحادث الإرهابي الخسيس، الذي حاول الهجوم على قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية.

واستنكرت النائبة ولاء التمامي،فى تصريحات صحفية لها اليوم، هذا الحادث الغادر الخسيس الذي حاول استهداف القوة الأمنية بمحيط مسجد الصالحين، ولكن رجال الأمن تصدوا بكل قوة للعناصر الإرهابية منفذة الهجوم. قائله انه يثبت من جديد أن خطر الارهاب لا يزال قائما وأن العناصر الارهابية المأجورة لا تزال موجودة في الوطن.

وقالت عضو مجلس النواب ، إن الجماعات المتطرفة والإرهابية تسعى إلى النيل من استقرار وأمن الوطن، لكنهم لن ينجحوا في تحقيق مأربهم الشيطانية، ومؤامراتهم وستظل مصر متماسكة ومستقرة وآمنة بفضل جهود الدولة المصرية وقيادة الرئيس السيسي، وتضحيات رجالات القوات المسلحة والشرطة، واصطفاف الشعب المصري العظيم خلف قيادته السياسية العظيمة.

وأكمل تعضو مجلس النواب ،أن مصر دفعت ثمنا فادحا للارهاب طيلة السنوات الماضية، وهناك آلاف الأبطال دفعوا دمائهم ثمنا لهذا العدوان الغاشم، لكن مع ذلك استمر الوطن واستمر عطاؤه ولم تنكسر إرادة الوطن على الاطلاق.

وأردفت ، أن مصر طوال السنوات الماضية أنجزت تجربة تنموية هائلة بشهادة مختلف المؤسسات النقدية والمالية والاقتصادية في العالم. وقوى الظلام تحاول طمس هذه التجربة أو محاولة اعاقتها ولكنها لن تنجح.

وأختتمت التمامى ،ان مصر وتحت قيادتها السياسية البارزة، استطاعت أن تضرب نموذجا بارزا في المنطقة العربية والعالم، بتحقيق التنمية والتصدي للارهاب ودحره وتدمير أوكاره.