رياضةسلايدر

” الرحالة ” سانتي العظيم صانع البهجة في الاقاليم

يتجول بكاميرته بالمحافظات وينفق من جيبه لاسعاد البسطاء

 

ليس واحد من افضل المصوريين الصحفيين في مصر وحسب ، بل يلعب دور الناقد الرياضي والخبير الكروي ، من خلال مشاركته المتكررة في قناة الزمالك ، سخر كل امكانياته لاسعاد البسطاء في مختلف المحافظات حتي ولو كلفه ذلك مشقة السفر ، وتحمل التكلفة المالية من جيبه الخاص .

 

احمد مصطفي المصور العبقري او كما يلقبونه ” سانتي العظيم ” والذي يعمل في واحد من اكبر المواقع الرياضية في الوطن العربي وهو موقع في الجول وكذلك ضمن كتيبة المبدعين في جريدة الوطن  التي تعد واحدة من أكبر الصحف المصرية ، نجح في تسطير اسمه بحروف من ذهب في مختلف مراكز الشباب في محافظات الجمهورية .

لم يتعامل” سانتي ” علي انه المصور الصحفي الكبير او المصور الشخصي لعدد من نجوم كرة القدم ولكنه دائما يرفع شعار التواضع والاجتهاد هو السبيل لتحقيق النجاح ، وهو ما تحقق بالفعل وشاهد عليه الجميع  فلو ذهبت الي ابعد مركز شباب في كافة المحافظات ستجد هناك بصمة للمصور الكبير .

 

 

يتسم ” سانتي ” بالعديد من الصفات التي جعلته واحد من افضل ابناء جيله في المهنة حاليا ، حيث يمتلك قاعدة ثقافية ومعلوماتية كبيرة ، جعلته لا ينافس المصورين الصحفيين بل تخطي الامر الي منافسته الكتاب الرياضيين ولم يكن ذلك وحده فقط ما جعل “سانتي ” الأبرز بين ابناء جيله ولكنه يمتاز بتواضع كبير   واجتهاده منقطع النظير .

 

حصل “سانتي ” علي العديد من الجوائز التي جعلت مشوار يكلل بالعديد بالانجازات الكبيرة ، ونال العديد من التكريمات التي جعلته كأنه النجم المتوج علي عرش التصوير الرياضي .

 

لا يخفي سانتي زملكاويته الشديده وعشقه للابيض ذو الخطين الحمر حتي اصبح بين الحين والآخر يطل علي جماهير النادي الملكي بالبث المباشر ليخبرهم بكل ما هو جديد بشأن فريق كرة القدم  داخل القلعة البيضاء واحوال اللاعبين .

لا يكل ولا يمل ” سانتي ” من التجول بكاميرته التي يتعامل معها كالمايسترو الذي يعزف  افضل الالحان ليخرج في النهاية افضل الصور التي تخطف انتباه وقلوب المعجبين بقدراته الكبيرة ، ليظل الرجل واحد من مشاهير التصوير الذين حظوا  باحترام الجميع .