سياسة وبرلمان

النائب مصطفى سالمان: الإرهاب لن ينتصر بفضل تضحيات أبناء مصر ومشروعات التنمية لن تتوقف في سيناء

أكد النائب البرلماني مصطفى سالمان، عضو مجلس الشيوخ أن العمليات الإرهابية التي تنفذها العناصر التكفيرية في سيناء لن تنال من عزيمة المصريين، ولن تكون عائقاً أمام بناء الجمهورية الجديدة بإرادة شعبية خالصة.
ووصف “سالمان”، الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء مساء السبت، وسقط نتيجته ضباط وجنود من رجال الجيش المصري بأنه “عمل إرهابي خسيس”، مشيراً إلى أن الجماعات الإرهابية تحاول إثبات وجودها ،خاصة بعد إظهار الكثير من الحقائق عن الجماعات الإرهابية والتكفيرية في مسلسل “الاختيار 3″، خلال شهر رمضان.
وأوضح النائب البرلماني أن استهداف مشروعات الدولة في سيناء ممثلة في محطة رفع مياه مقترنة باستهداف رجال الجيش، يؤكد رغبة الجماعات الإرهابية في التصدي للمشروعات القومية ومشروعات التنمية التي تهتم بها الدولة المصرية لخدمة أهالي سيناء خلال الفترة الماضية.
وذكر”سالمان” بأن استمرار الدولة في تنمية سيناء يؤرق الجماعات الإرهابية والتكفيرية التي تسعى لاستغلال الفراغ في سيناء مثلما حدث على مدار عقود مضت، إلى جانب إرهاب أهالي سيناء وإفشال فرحتهم بالمشروعات التي تتم على أرض سيناء.
وأشار عضو مجلس الشيوخ بأن الشعب المصري، خاصة أهالي سيناء أثبتوا عدم تخوفهم من مثل هذه العمليات الإرهابية التي تحصد خيرة شباب مصر من كل المحافظات قائلاً “الشهداء من مختلف المحافظات، مسلمين ومسيحيين يلبون نداء الوطن في كل مكان بالروح والدماء”.
واختتم “سالمان” حديثه بأن الإرهاب الأسود لن ينتصر على الدولة المصرية التي تعرف طريقها نحو البناء منذ ثورة 30 يونيو، والإرهاب لن ينتصر على دولة بحجم مصر وشعبها، ولن يفرض الإرهابيون إرادتهم على الشعب المصري الذي يلفظهم جميعاً ويعرف مخططهم للنيل من استقرار الوطن”.