سلايدرمنوعات

صناع المتعة والاثارة .. فارس فرج ويوسف محمد حدوتة كروية خارج المستطيل الأخضر

 

“صانع  المتعة والاثارة لقب اشتهر به الشابان فارس فرج ومحمد يوسف اللذان  لما يتجاوز عمرهما ال 16 عاما حيث اصبحا مسار حديث المهتمين بكرة القدم في مراكز شباب القري بمحافظة الشرقية .
باقل الامكانيات من خلال كاميرا موبايل وبرنامج مونتاج  علي الهاتف المحمول ، نجح فارس فرج في  اكتشاف نفسه كمخرج لمبارايات مراكز الشباب ، وكانت بدايته من قرية المواهب الرياضية قرية القضاة ، التي يعشق اهلها كرم القدم ، الأمر الذي جعل الشاب الصغير ، يبحث لنفسه عن مكان يصل به الي عشاق كرة القدم بقرية القضاة .
 يقول الشاب فارس فرج مخرج دورات مراكز شباب الاقاليم ، ان فكرة تصوير المبارايات جاءت له من شهر يونيو 2021 ، ونجح خلال تلك الفترة الوجيزة ان يحقق نجاحات ومشاهدات كبيرة ، من خلال نشر ملخص للمبارايات ، واستغل صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  التي دشنها تحت مسمي  ” تلفزيون القضاة ” في تردد اعداد كبيرة من المشاهدين لمتابعة ما يبثه من فيديوهات خاصة من الشباب  الذين يمارسون كرة القدم في مختلف مراكز الشباب .
ويري  فارس فرج المخرج الصغير ان ابرز الصعوبات التي تواجه  هو عدم توفير اجهزه حديثه بديلة عن الموبايل لاستخدامها في عملية المونتاج ، حيث يستغرق العمل من خلال الموبايل مدة اطول ، مؤكد انه رغم تلك الصعوبات الا انه يشعر بسعادة كبيرة من رد فعل الجماهير مع ما يبثه من فيديوهات .
واوضح فارس ، انه لا يعود عليه أي مكاسب مالية من ذلك العمل ، ولكن يهدف من ذلك اسعاد اهالي القري المتواجدين خارج مصر وداخلها ، خاصة ان السوشيال ميديا قربت المسافات .
ولم يكن يوسف محمد ، الصديق المقرب من فارس فرج بعيد عن نفس الفكرة ، حيث يعد يوسف ايضا من المهتمين بنقل مباريات دوريات مراكز الشباب من خلال الهاتف المحمول ، كما يقوم ايضا بعمل مونتاج لاهم لقطات المبارايات .
ويقول يوسف محمد ، انه يعشق ذلك العمل حيث يراه عمل مميز جدا واصبح جزء من حياته اليومية ، لافتا الي ان الفكرة جاءت علي خاطره لحرصه علي نقل اللعبة الحلوة للجماهير المتعطشة لمشاهدة مبارايات دورات مراكز شباب الاقاليم .
وأشار يوسف الي انه لايوجد صعوبة في عمله، لانه يرفع شعار اذا فشلت مرة ، سأنجح مرات عديدة مشيرا الي انه طموحه المستقبلي ان يكون مخرج في احد القنوات التلفزيونية .
رغم ان فارس ويوسف لم يحصلا علي شهرتهما من ممارسة كرة القدم ، الا انهما اصبحا جزء من لعبة كرة القدم من خارج المستطيل الأخضر ، حيث ينتظر عدد كبير من المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيديوهاتهم ليصبح   هذان الشابان أكثر الأشخاص الصانعين للبهجة والمتعة والإثارة في دورات مراكز الشباب بقري مدينة كفر صقر .