محافظات

ابناء سلطان حسين يبهرون الشراقوة .. كيف خطف أولاد صقر البطولة بعد سيمفونية رائعة علي أرض ابو حريز ؟

 

عندما تجتمع مهارة اللاعبين مع كفاءة الجهاز الفني ، تجد البطولات  تتجه تلقائيا نحو أولاد صقر مهما كانت قوة المنافسات والمنافسين ، ولعل العدد الكبير من النهائيات التي صعد اليها نجوم فريق اولاد صقر خير شاهد علي متعة ذلك الفريق القوي .
وعلي ملعب ابو حريز ، تلك القرية التي تمتلك تاريخا كبيرا في عالم كرة القدم  استطاع ابناء سلطان حسين دعبس ” فريق اولاد صقر ” في خطف لقب البطولة من اصحاب الأرض ” ابو حريز ” بعد أداء مبهر وممتع ، نجح الفريق الفني لأولاد صقر في فرض سيطرته علي زمام الأمور طوال المباراة .
لم يكن ما قدمه فريق أولاد صقر من أداء رائع وسيمفونية ابهرت أصحاب الارض قبل جمهور أولاد صقر ،أمر جاء من فراغ ولكن بفضل مجموعة متجانسة من اللاعبين المهاريين ، في مختلف الصفوف سواء علي مستوي حراسة المرمي أو خط الدفاع والوسط والهجوم ، ونجح فريق اولاد صقر في اقتناص اللقب بعد الفوز بهدفين لاشئ وسط حسرة كبيرة من لاعبي ايو حريز ، الذين وجدوا كأس البطولة يغادر خارج الديار .
ويري المتابعون للدورات الصيفية في مراكز شباب قري محافظة الشرقية ، أن  القيادة الفنية الناجحة للجهاز الفني لفريق اولاد صقر  بقياده فنيه للكابتن سلطان حسين دعبس ومدرب عام الكابتن محمد الشربيني ومدرب حراس مرمى الكابتن دوكشه الحلواني، كان لها مفعول السحر في تتويج اولاد صقر بالبطولات .
كما اشاد الجميع بالاداء المبهر  لنجوم الفريق الذي يضم كلا من حارس مرمي محمد رضا بارتيز  المدافعين
عصام الشافعي واحمد سالم ومحمد صلاح العبسي وخط الوسط حسام حسن فلافيو و عمر رزق ومحمد المسري والهجوم محمد الصغير ومحمد رضا بوبو .