سياسة وبرلمان

أمين سر سياحة النواب : الشباب يعيش أزهي عصور التمكين في عهد الرئيس السيسي

قال النائبة أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران  بمجلس النواب،إنه بمناسبة اليوم العالمي للشباب، يمكن القول أن الشباب حظي بكل الاهتمام والدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرة أن القيادة السياسية حريصة علي دعم الشباب حتي يكونوا قادة  عبر المواقع التي يكونون بها.

وأكدت “الشعولي “، في تصريحات صحفية لها أن الرئيس السيسي منح كافة الفئات التي لم تحظَ باهتمام قبل ذلك الاهتمام مثل الشباب، فيمكن القول أن الشباب المصري يعيش أزهى عصور التمكين في عهد الرئيس السيسي.

وقالت “الشعولي “، أن خير دليل علي تمكين الشباب ، والذين أثبتوا جدارتهم بهذه الثقة هو المواقع القيادية التي يتولوها في الوزرات والجهات الحكومية حيث يثبتون جدارة في التلامس مع قضايا المواطن المصري والعمل علي حلها وكذلك نرى تمثيلهم المشرف في مجلسي النواب والشيوخ، وقدرتهم على التفاعل والتلامس مع كافة قضايا المواطنين.

وأشارت “أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب ، أنه تم إطلاق عدة مبادرات معنية بالشباب، تعكس حرص الدولة على دعمهم من خلال مؤتمرات الشباب التي فتحت قنوات اتصال مباشرة بين الشباب والقيادة السياسية، يطرحون من خلالها كافة القضايا التي تشغل فكرهم وتبني أفكارهم .