أخبار مصر

ترشيح معهد منشأة الإخوة الأزهري للجودة..وإفتتاح معمل البروجيكتور قريبا

 

يستعد معهد منشأة الإخوة الأزهري ورياض الأطفال، التابع لإدارة أجا التعليمية الأزهرية بالدقهلية، لإفتتاح معمل الحاسب بالبروجيكتور، وذلك بعد الإنتهاء من كافة أعمال التجهيز له.

ويعد المعمل، نقلة تكنولوجية في نظام التعليم الأونلاين بالمعهد لمواكبة التطور التكنولوجي، حيث يساعد على شرح المادة العلمية لجميع الصفوف بنظام الأونلاين، لاسيما في ظل أزمة فيروس كورونا التي سارعت بتعظيم دور التكنولوجيا في التعليم ومختلف قطاعات الحياه.

ومن جانبه، أعلن الشيخ هانى حسن شيخ المعهد، عن تزايد أعداد الطلاب بالروضة التابعة للمعهد، هذا العام حيث إلتحق بها نحو 90 طالب، مشيرا إلى تخصيص ٤ قاعات لرياض الأطفال.

وأشار الشيخ هانى حسن، إلى الدعم الكبير من الأزهر الشريف تحت قيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، في تزويد الروضة بكافة الأدوات والوسائل والأثاث اللازم.

وكشف حسن، عن ترشيح معهد منشأة الإخوة الأزهري، لشهادة الجودة، حيث يعمل به عدد 12معلمه بجميع التخصصات ومنهم رياض الأطفال وبالصف الأول هذا العام، يوجد 40طالب وطالبة، وهو أمر لم يحدث منذ تاريخ إنشاء المعهد، مضيفا، وفي بداية الدراسة تم تحويل 38طالب وطالبة في جميع الصفوف من مدارس التربية والتعليم إلى المعهد، وهو ما يعد سابقة لم تحدث من قبل، حيث كان التحويل يتم من الصف الأول الإعدادي.

وتابع، بفضل الله أصبح معهد منشأة الإخوة الإبتدائي الأزهري من أفضل المعاهد الأزهرية علي مستوي إدارة أجا التعليمية الأزهريه ومنطقة الدقهلية الأزهرية.