تقارير وحوارات

انفراجة قريبة وتفاصيل جديدة في ازمة ملف مزلقان فاقوس .. ماذا قال النائبين علاء عبدالنبي وعلي النجار عن مشكلة تهم مليون مواطن ؟ خاص 

 

اعلن النائبين علاء عبدالنبي ، والنائب علي الدين النجار ، نزول لجنة من هيئة السكك الحديد ، يوم السبت المقبل لاجراء المعاينة بمزلقان فاقوس المغلق منذ 14 عاما .
الكاتب الصحفي نشأت حمدي رئيس تحرير التنفيذي لموقع الحدث  مع نواب فاقوس 
وقال النانب علي الدين النجار ، ان ذلك المزلقان يمثل شريان الحياة لاهالي فاقوس ، خاصة انه يخدم ما يقرب من مليون و١٥٠ الف مواطن  لافتا الي ان نواب الدائرة يولون ذلك الملف اهتمام خاص ولن يهدأ لهم بال الا بعد الانتهاء منه .
واضاف ان هناك تنسيق تام بين  اعضاء مجلس الشيوخ واعضاء مجلس النواب ، عن دائرة فاقوس للتوافق فيما بينهم لحل المشاكل التي تواجه المواطنين في مختلف ارجاء الدائرة .
وأشار الي انه سيتم استغلال ذلك المزلقان عقب فتحه في انشاء طرق جديدة كي تساهم في القضاء علي الزحام ، والتكدس الموجود .
فيما قال النانب علاء عبدالنبي ، ان الزيارة التي قام بها هو والنائب علي الدين النجار والنائب امام منصور ، لرئيس هيئة السكك الحديد الاسبوع الماضي كانت مبشرة ، وتسعي ان تتحقق نتائجها في اسرع وقت .
واوضح  عبدالنبي ان اللجنة المكلفة ببحث المشكلة ، ستتواجد في فاقوس في تمام الساعة التاسعة صباح يوم السبت المقبل ، وهو ما يؤكد ان هناك تحركا في المياة الراكدة لذلك الملف الحيوي الذي يشغل بال نواب فاقوس وأهالي فاقوس .
وأشار الي ان نواب فاقوس لن يهدأ لهم بال الا بعد  حل تلك الاشكالية الكبيرة التي يعاني منها المواطنين ، قائلا : تحملنا امانة خدمة الناس ولن نقصر يوما في حقهم .