أخبار مصر

انا عاشق تراب ابو حماد .. فؤاد اباظة يكشف موعد افتتاح جناح مستشفي ابو حماد الجديد .. ويؤكد سأنفذ كل ما وعدت به المواطنين

 

يعرف الرجال من الافعال وليس الاقوال .. وكذلك يعرف قوة النواب بما يقدمونه من خدمات وكان من حسن  حظ دائرة ابو حماد انها جمعت تلك الصفتين في عميد النواب احمد فؤاد اباظة .
الايام القليلة الماضية التي مرت من عمر الفصل التشريعي الثاني  لمجلس النواب ، أثبتت ان فؤاد اباظة رجل الافعال ونائب الخدمات ، فرغم انه لم يمر سوي ما يقرب من 60 يوما من عمر البرلمان ، الا ان خدمات فؤاد اباظة ظهرت علي الأرض في كل مكان في مركزي ابو حماد والقرين .
وقال النانب فؤاد اباظة ، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إنه لم يقدم لاهالي الدائرة وعود انتخابية ، ولكن كل كلمة قالها في برنامجه الانتخابي سينفذها قبل الموعد المحدد .
وكشف فؤاد اباظة عن الانتهاء من توصيل شبكة الغاز للجناح الجديد بمستشفي ابو حماد ، والذي سيتم الاعلان عن افتتاحه خلال ايام المقبلة ، مؤكدا ان تكلفته تجاوزت ال 8 مليون جنيه .
واوضح فؤاد اباظة ، انه تم خلال الفترة الماضية الموافقة علي رصف طريق الأسدية ابو حماد بطول 6 كيلو، كما تم الموافقة علي انشاء  بوابة علي مدخل المدينة ، للعمل علي تحسين الوجه الجمالي لمدينة ابو حماد .
واكد انه تم البدء  في أعمال إنشاء كوبري بني جري ، حيث قام بزيارة القرية برفقة رئيس مجلس المدينة الدكتور جلال عبدالكريم ، والمحاسبة هيام محمد رئيس الوحدة المحلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *