أخبار مصرسلايدر

جزاء الاحسان .. اتحاد المعاشات يطلق حملة لبناء مسجد بإسم البدري فرغلي .. ومظاهرات تأييد وعرفان بالوفاء

 

اطلقت مديحة سالم ، عضو مجلس إدارةنقابات الاتحاد العام لاصحاب المعاشات، حملة لانشاء مسجد باسم الراحل العظيم  البدري فرغلي ، رئيس اتحاد اصحاب المعاشات .
وقالت مديحة سالم في منشور لها علي صفحة اصحاب المعاشات علي فيس بوك ،” نداء لاصحاب المعاشات توافقون علي خصم جنيه واحد من معاشتكم لبناء جامع للمناضل العظيم المغفور له بإذن الله البدري فرغلي اللي تعب وناضل من أجلكم اللهم يجعله في جنة الفردوس الاعلى”.
وتحولت الصفحة الي مظاهرة حب للراحل الكبير ، حيث لاقي المنشور تفاعل كبير من اصحاب المعاشات الذين عبروا عن ترحيبهم بالمقترح ، واكد البعض انه مستعد لدفع ١٠ جنيهات واكثر من ذلك ، بينما طالب البعض بان يكون هناك حملة تبرعات
وكان  البدرى فرغلى، عضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات،  توفي منذ شهر تقريبا
وتعرض الراحل لوعكة صحية خلال الأيام الأخيرة ألزمته الدخول إلى العناية المركزة.
ونعى حزب التجمع الراحل الذي يعتبر أحد مؤسسي الحزب وعضوا بالأمانة العامة به، وانتخب من خلاله نائبا بمجلس الشعب عنه لأكثر من دورة برلمانية وقدم العديد من الاستجوابات والأسئلة تحت قبة البرلمان وكان علامة بارزة لأعضاء البرلمان المصرى ومدافعا عن بورسعيد.
وخاض فرغلي عددًا كبيرًا من المعارك مع وزارة التضامن الاجتماعي للدفاع عن حقوق أصحاب المعاشات كما شغل منصب رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات.