سلايدرمحافظات

بالصور| الأطقم الطبية بمستشفيات جامعة المنصورة تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا.. والشعراوى يناشد الجميع بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح

بدأت الأطقم الطبية بمستشفيات جامعة المنصورة ومراكزها المتخصصة اليوم الثلاثاء تلقى الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد

الدكتور الشعراوى كمال مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة، كان فى مقدمة الأطباء الذين تلقوا اللقاح، بعد تسجيل الاستمارة المطلوبة، لتشجيع الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وعمال وأمن وإداريين لحمايتهم من الإصابة بالفيروس.

وتابع الدكتور الشعراوى كمال الإجراءات المتبعة لتطعيم الأطقم الطبية، وعمل اختبار للحساسية، والاطمئنان على الحالة الصحية للأطقم الطبية، مؤكدا أن اللقاح آمن، ولم يتلاحظ ظهور أية أعراض جانبية بعد تلقى اللقاح.

وقال الشعراوى أن المرحلة الأولى بدأت بتلقى الأطقم الطبية للقاح، وفى المراحل التالية سيتم تطعيم كبار السن من أصحاب الأمراض المزمنة والأمراض المناعية، ثم باقى المواطنين.

ودعا مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة جميع الأطقم الطبية فى المستشفيات والمراكز المتخصصة، سرعة تسجيل البيانات  لتلقى اللقاح، مؤكدا أن القاح آمن، ولا توجد له أية أعراض جانبية.

كما وجه الدكتور الشعراوى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على ما يبذله من جهود لتوفير اللقاحات، لحماية جيش مصر الأبيض من الإصابة بالعدوى، لاستمرار تقديم افضل خدمة طبية للمرضى خلال

كما وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على مايبذله من  جهود لتوفير اللقاحات لهم لحمايتهم من الإصابة بالعدوى لاستمرار تقديم افضل خدمة طبية للمرضى خلال الجائحة.