سياسة وبرلمان

النائبة امل سلامة تشيد بالمشروعات القومية التي يفتتحها الرئيس السيسي : مصر هتتغير خلال 3 سنوات

اشادت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي كشف من خلالها النقلة التي ستشهدها مصر خلال السنوات المقبلة، مؤكدة أن الدولة ستتغير خلال 3 سنوات بعد  إنجاز المشروعات التي الاعلان عنها.

كما اشادت بمشروع الفيروز، الذي افتتحه السيسيم بمحافظةبورسعيد والذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، بهدف الاستزراع السمكي لتنمية الموارد الغذائية للمواطن المصري، وتطوير بحيرة المنزلة، مؤكدة أنه إنجازا جديدا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التي تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة تحت قيادته.

وثمّنت النائبة أمل سلامة، في بيانها منذ قليل، على مشروع الرئيس الذي أعلن عن إنشائه، وهو القطار السريع الذي يربط مدينة 6 أكتوبر وحتى محافظة أسوان، موضحة أنه سيوفر الوقت بشكل كبير على المواطنين، وسيكون بمثابة الرابط الأسرع بين العاصمة ومحافظات الصعيد.

كما أشادت عضو مجلس النواب، بإعلان السيسي البدء فى زراعة 100 ألف فدان بسيناء قبل 30 يونيو المقبل، وتوفير فرص عمل لشباب أهالينا في سيناء.

وتابعت أمل سلامة: « السيسي يدشن مرحلة جديدة من التنمية والبناء، وله دور كبير وملموس فى خلق تنمية حقيقية، حيث أن تلك المشروعات القومية تجعل مصر فى مرتبة عالية بين الدولة الاستثمارية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *