سلايدرسياسة وبرلمان

نائب البدايات القوية .. خالد بدوي يستكمل دعم مشروعات الدولة بالابراهيمية ويقدم بياناً حول مستجدات الخطة الاستثمارية

 

رغم عدم قيام اعضاء مجلس النواب باداء القسم الدستوري حتي الآن ، إلا ان هناك بعض النواب الذين اثبتوا عزمهم علي تحقيق مصالح المواطنين ، والعمل علي حل مشاكلهم .
كان من ضمن هؤلاء النواب النائب خالد بدوى عضو مجلس النواب ، عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين ، وممثل مركز الابراهيمية في المجلس التشريعي .
وكتب خالد بدوي منشورا عبر صفحته علي فيس بوك كشف خلاله عدد من المجهودات التي قام بها وجاء منشوره علي النحو التالي :-
طيلة سنوات عديدة وانا منكم أشعُر بما تشعرون من نَقص في الموارد التي كان نتيجتها فقر الدائرة وبالأَخص (مركز الابراهيمية) للخدمات والبُنى التحتية.
وفي خلال الأسابيع المُنقضية تبادَلت أطراف الحوار مع السيد المهندس صبحي الهادي رئيس مجلس مركز ومدينة الابراهيمية حول الخُطة الاستثمارية وامكانية زيادتها بما يتوافق مع حجم احتياجات المركز.
واضاف تبادَلت الزيارات مع   الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية و الدكتور احمد عبد المعطي نائب المحافظ وتناقشنا في كافة المشروعات التي يجب ان ننظُر اليها الفترة القادمة وتوصلنا للآتي:-
◾️تم ادراج رصف طريق كفر ابو الديب – الابراهيمية – ديرب نجم في خطة رصف شهر فبراير وتم رسوه على إحدى الشركات لبدء العمل.
◾️تم ادراج طريق أبو خشبة – المهادوة بخُطة الانارة لهذا العام ٢٠٢١م.
◾️حصلَ مركز الابراهيمية على ما يقرُب من ٤ أضعاف الخطة الاستثمارية المُقررة سنوياً ليحصل على حوالي ١٤ مليون جنيه بدلاً ٤ ملايين جنيه؛ وسيتم العمل على دراسة الاحتياجات اللازمة لبدء العمل بها وفقاً لمتطلبات الشارع والمجتمع في قطاعات الطرق والبيئة والخدمات والبنية التحتية.
◾️تم الانتهاء من كافة النواقص اللوچيستية لوحدة مرور الابراهيمية والتي نُقدم الشُكر فيها اللواء النائب عصام ابو المَجد نصار؛ نظراً لجهده الكبير في تخصيص وانهاء هذا المشروع.
◾️تم تقديم طلب وزيرة التخطيط لدعم مستشفى الابراهيمية المركزي بجهاز أشعة مقطعية ودعم وحدة الحضانات بالمستشفى.
◾️تم تقديم طلب لمعالي وزيرة التخطيط لدعم وحدة معالجة كفور نجم والتي نُقدم فيها الشُكر  النائب محمود زايد والذي بذل فيها مجهوداً كبيراً.
◾️تم تقديم مجموعة طلبات خاصة بالمواطنين في قطاعات المالية والتنظيم والادارة والصحة والتربية والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي.