بعيد عن الأضواءسلايدر

بالصور ” الشيوخ ” و” النواب ” ايد واحدة .. نور هاشم والقاضي يواجهان كورونا في اولاد صقر بتقديم الدعم لمستشفى العزل

نور هاشم ل الحدث : الفترة المقبلة ستشهد تحركات مكثفة للتواصل مع المواطنين والاستماع بمشاكلهم علي الطبيعة

 

 

في خطوة تعكس أن  نواب مجلس  النواب والشيوخ ، في عدد من الدوائر الانتخابية رفعوا شعار المواطن اولا ، قام النائب نور هاشم عضو مجلس الشيوخ ، القيادي بحزب مستقبل وطن ، والنائبة سهير القاضي عضو مجلس النواب ، بجولة تفقدية لعدد من المصالح الحكومية  بمدينة اولاد صقر .

وشهدت الجولة مرور النائبين علي الإدارة  التعلمية باولاد صقر ، ومستشفي العزل الصحي ضد فيروس كورنا ، وذلك وسط ترحاب كبير من الأهالي الذين عبروا عن تفاؤلهم  بتلك الخطوة التي تعكس حرص النواب علي تفعيل دورهم الرقابي .
ووجهت الادارة الصحية باولاد صقر ، الشكر للنائبين علي زيارتهم لمستشفى العزل (كوفيد19) بمستشفى اولاد صقر المركزى مع تقديم دعم مستلزمات تبرع لخدمه مرضى العزل.
ومن جانبه قال النائب نور هاشم ، عضو مجلس الشيوخ والذي يعلق عليه المواطنين بمدنية وقري  كفر صقر ، آمالا كبيرة بعد  عدم توفيق مرشحيها في الانتخابات ، أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف التواجد في مختلف ارجاء الدائرة للاستماع لشكاوي المواطنين والعمل علي حلها .
وأضاف أن  تم تقديم الدعم بمستشفي العزل في اولاد صقر في اطار الدور المجتمعي الذي يفرضه علينا الوضع لحالي لمساعدة اهالينا في مختلف الدائرة للحصول علي خدمة طبية متميزة ، مشيرا الي انه يقوم حاليا من خلال مكتبه بحصر المشاكل  والنزول علي الطبيعة للوقف علي تلك المشكلات التي تؤرق المواطنين .
وأوضح هاشم ، انه لايوجد فرق بين نواب الشيوخ والبرلمان ، وان العلاقة بينهم قائمة علي الاحترام المتبادل من اجل تحقيق الصالح العام للمواطن لافتا الي ان اهم ما يميز دائرة  فاقوس وكفر صقر واولاد صقر ، ان هناك تناغم  وتعاون كبير بين جميع النواب .