سلايدرمحافظات

مراكز خرجت من المولد بلا حمص .. كفر صقر والعاشر ومشتول اكبر الخاسرين وبدوي يضمد جراح الابراهيمية

 

اسدل امس الستار علي انتخابات مجلس النواب بمحافظات الشرقية  فاز من فاز وخسر من خسر ، ولكن تظل الخسارة الكبيرة هي خلو  بعض المراكز من وجود نواب يمثلوهم تحت القبة ،  رغم وجود تمثيل لهم في النطاق العام للدائرة الانتخابية .
ويرصد موقع الحدث 24، ابرز المراكز التي ليس لها ممثلين تحت القبة ، ولكنها ممثلة من خلال الدائرة الانتخابية وجاءت علي النحو التالي
مركز كفر صقر
كان ممثل ب٣ نواب في البرلمان الحالي واصبح بدون نواب بعد خسارة الدكتور صلاح منصور في جولة الاعادة ، ويمثل كفر صقر حاليا نواب فاقوس امام منصور وعلاء عبدالنبي وعلي الدين النجار .
مشتول السوق 
من ضمن المراكز التي ليس لها ممثلين لها بعد ان تستحوذ مركز منيا القمح علي ال٣ مقاعد  ويمثله كلا من خالد_مشهومي_رشدي_غيث ووجيه_أباظة..
العاشر من رمضان 
لايوجد ممثلين له تحت القبة بعد ان فاز ٣ نواب من  مركز بلبيس هم حمودة محمد وسامي نصر الله وعبدالله الرماح
الابراهيمية
فشل  السيد عدلي ممثل مركز الابراهيم في جولة الاعادة في الفوز وسيطر مركز ديرب علي المقعدين بفوز طلعت السويدي وعبدالباقي تركيا
ولكن لم يخرج مركز الابراهيمية  في النهاية خالي الوفاض حيث يمثله حاليا النائب خالد بدوي عضو محلس النواب عن القائمة الوطنية ممثلا عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين .
اولاد صقر 
لم يكن ممثلا خلال البرلمان السابق ورغم خسارة مرشحه الوحيد صلاح شريبة الا انه افضل حظا بعد وجود نائبين له تحت القبة هما النائبة سكينة سلامة والنائبة سهير القاضي  اللاتي تم اختيارهن ضمن القائمة الوطنية .
القرين 
لا يوجد ممثل من داخل المدينة لها تحت القبة ويمثلها حاليا النائبين احمد اباظة وثروت سويلم