أخبار مصر

بالصور علي الدين النجار يشعل سباق الانتخابات و ارتفاع اسهم صلاح منصور قبل ايام من جولة الاعادة

 

قبل ايام من انطلاق جولة الاعادة ، في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب ، كثف المرشحين في الدائرة السادسة بمحافظة الشرقية ، التي تضم مراكز فاقوس. كفر صقر واولاد صقر ، تحركاتهم في كافة ارجاء الدائرة ، لحسم مرحلة الاعادة لصالحهم .
ورصد موقع الحدث 24 ، قيام اللواء علي الدين النجار ، مرشح حزب مستقبل وطن ، بتكثيف جولاته داخل قري مركز كفر صقر واولاد صقر ، والتقي بعدد كبير من المواطنين الذي عرض عليهم برنامجه الانتخابي .
وعقد علي الدين النجار ،  لقاءات  بقرية الهجارسة ,وقرية ابن العاص ، ورافقه ابن فاقوس رجل الاعمال محمد عزازي ، وعدد من ابناء الوحدة المحلية بالهجارسة منهم  احمد فاروق صاحب مصانع اجبان ،والاستاذ السيد احمدي  حيث لاقي النجار ترحاب كبير من الاهالي .
واستطاع الدكتور صلاح منصور ، عضو مجلس النواب الحالي عن مركز كفر صقر ، في خلق حالة من الالتفاف الكبير حوله داخل مركز كفر صقر ، واتفقت معظم القري علي التصويت لصالحه ، حتي يكون هناك نائبا ممثلا عن كفر صقر تحت القبة .

 

وأدي  اتساع الدوائر الانتخابية وعدم قدرة المرشحين علي الانتشار في كافة القري الي استعانة النائب علاء عبدالنبي  الذي اصبح أشهر  من شقيقه النائب علاء عبدالنبي  ، حيث اصبح الدكتور عبدالنبي هو المسئول بشكل مباشر عن التواصل مع اهالي قري كفر صقر ،
وكان موقع الحدث قد رصد  من خلال اللقاءات  الجماهيرية المختلفة التي عقدها الدكتور عبدالنبي  شقيق مرشح مستقبل وطن مع عدد من المواطنين .
فيما واصل امام منصور ، ونبيل العطار ايضا حملاته داخل قري كفر صقر واولاد صقر ، والمدينتين، وأصبح جولاته داخل قري  تكتلات النائبين صلاح منصور ، وصلاح شريبة مستمرة بشكل يومي .
وفي السياق ذاته ركز النائب صلاح منصور ، زيارته الي عدد من قري فاقوس ، وذلك لكسب تاييد اكبر عدد من الناخبين ، خاصة انه لديه شعبية كبيرة داخل قري ومدينة كفر صقر ،واولاد صقر ، لذلك اصبح تركيزه علي دائرة ولاد العام بفاقوس اكتر .
وهو نفس الامر للمهندس صلاح شريبة ، الذي يركز  في جولاته علي مركز فاقوس اكثر من كفر صقر واولاد صقر ، نظرا لكسبه تأييد واسع في المركزين ، ويسعي لتقوية موقفه  في فاقوس .