سلايدرسياسة وبرلمان

انا مش مكسورة الجناح .. أقسم بالله ما هاسكت .. سمر فرج فودة تشعل الاجواء الانتخابية فى دائرة ” أولاد الذوات” وتهدد بمقاضاة منافسها

 

 

تصاعدت حدة الاحداث ، بدائرة مدينة نصر ومصر الجديدة  ، وازدادت سخونتها  مع اقتراب موعد جولة الاعادة التي ستجري خلال أيام.
واتهمت  الكاتبة سمر فرج فودة ،  التي تخوض جولة الإعادة  مع منافسها عمرو السنباطي مرشح حزب مستقبل وطن ، بقيام حملته الانتخابية بتوجيه الاهانات لها ، متوعدة منافسها بتقديم بلاغ للنائب العام. .
وقالت في منشور لها علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”
كده كتير بجد  و مش هسكت .. اقسم بالله ما هسكت ..     الاهانه من نفس الستات الغير خلوقين بالمرة اللي ميعرفوش يعني ايه احترام و تربيه سليمة من مؤيدي الخلوق المحترم عمرو السنباطي زادت اوي اوي اوي و بشراسه و فظاعة منقطعة النظير.
 انا بعلن امام الجميع اني هقدم بلاغ للنائب العام ضد عمرو السنباطي و طلب خروجه من السباق الانتخابي لاستخدامة نفس الأساليب و الممارسات و السيدات الفضليات اللي استخدمهم للوصول لكرسي رئيس مجلس إدارة نادي هليوبلس  باستخدامهم مره ثانية ضدي للوصول لكرسي مجلس النواب و فيه شهود و اثباتات ..
مش عايزة الكرسي بس مش هسيبك يا عمرو .. انت قضيت على نفسك بنفسك و كنت فاكرني ست ضعيفه  مكسورة الجناح.. لأ فوق انا لا انا ضعيفة و لا منكسرة انا اقوى منك بكتير مش باسمي و لا بحب الناس ليا لا بوجود ربنا سبحانه و تعالى معايا و لأني معنديش بطحة على راسي اخاف منها زي ناس كتير ..
انا عندي شرف و تاج على رأسي .. و انت ملتزمتش تحذيري ليك بأن بلاش انا و اني لو مسكتك مش هتاخد في ايدي ٥ دقايق و يمكن اقل
قلت لك ركز في نفسك و ابعد عني و سيبني في حالي و هنزله على العلن علشان كل الناس تسمعه و هنزل كل تشويه و تشهير حصل ضدي من صديقاتك حبيباتك الخلوقين يا خلوق ..
و لو مطلعتش بالقانون بره السباق الانتخابي انا هطلع منه .. لاني ميشرفنيش اكون متواجده معاك في تنافس لم تلتزم فيه اي شرف للخصومة ..
و من غير تحياتي لك ..
#بلاغ_للنائب_العام_ضد_عمرو_السنباطي
#سمر_فرج_فودة
 كانت  سمر فودة اعلنت ان برنامجها  الانتخابي، يعتمد علي  تخصيصها مشروع لأطفال الشوارع من أجل إنقاذهم، وآخر للمرأة بتدشين مدارس مهنية للعاطلين حتى يتسنى لهم العمل وكسب الرزق منها
، وثالثًا بشأن الصحة النفسية للمواطنين، بجانب مواجهة التحرش وتحسين أوضاع التعليم والصحة، وإجراء بعض التعديلات في قانون التصالح، فضلًا عن تخصيص جزء منه لأبناء الدائرة، فيما يتعلق بتوسيع تدشين كباري عبور المشاه ومعالجة أوضاع القمامة والتشجير والباعة الجائلين.
 موقع الحدث 24 حاول التواصل مع المرشح عمرو السنباطي للتعليق على ذلك ولكن لم نتمكن من ذلك ، إلا أن المرشح عمرو السنباطي كان اصدر بيانا منذ عدة ايام قال فيه أنه وجه حملته الانتخابية إلى الامتناع تماماً عن حملات التشهير وعدم رد الإساءة،
وكذلك التركيز على التواصل مع الجمهور، وأنه ينأى بنفسه تماما عن إطلاق حملات ضد أى منافس آخر أو الرد على حملات معادية له ، مشيرا إلى أن تركيزه الأكبر هو الإنجاز في برنامجه الانتخابي الذي وعد به كل من ذهب إلى صندوق الاقتراع ليعطيه ثقته وصوته.
وكشف السنباطي أن برنامجه الانتخابي الذي يحمل شعار “الإنسان_أولاً”، كان محط ثقة وتقدير من مواطني مصر الجديدة ومدينة نصر، لما يتضمنه من محاور هامة تمس كل مواطن، ومنها التعليم الجيد، والصحة والرياضة وريادة الأعمال وخلق فرص عمل، وكذك خلق قنوات تواصل مستمرة مع الأهالي.
وأضاف: سأبذل ما في وسعي من أجل القضاء على مشكلة القمامة وأزمة انقطاع المياه والظلام في عدد من الشوارع، وكذلك الاهتمام بأرصفة المشاه والتشجير، وحل أزمة انتشار الميكروباصات والتكاتك والأسواق العشوائية والعمل على عدم السماح بتحويل الوحدات السكنية فى العمارات إلى محلات تجارية.