أخبار مصرسلايدر

“كهرباء جنوب القاهرة” تساند ملاك الوحدات فى مواجهة  استغلال إدارة ” كمبوند بداية”

الشركة أنهت أزمة التعاقد دون الحاجة إلى خطاب من المطور العقارى للكمبوند

 

يتقدم سكان كمبوند بدايه بمدينة حدائق أكتوبر  بخالص الشكر والتقدير والعرفان إلى  شركه جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء وذلك لوقوفها الي جانب ملاك الوحدات السكنية بالكمبوند ضد تعنت الشركة المصرية للتنمية العمرانية والاستثمار السياحي (المطور العقاري للكمبوند) الشركة التي حاولت استغلال الملاك بتحصيل مبالغ مالية غير منصوص عليها بالعقود الموقعة بين الطرفين تقدر ب ٣٥٠٠ جنيه لكل وحدة مقابل إصدار جواب لشركة الكهرباء لتركيب عداد للوحدة السكنية، وهو الأمر الذي رفضه اغلب الملاك.

وفي سبيل إيجاد حل للتعاقد علي العداد دون الحاجة لجواب الشركة المطورة قام مجموعه من الملاك في الكمبوند بالتواصل مع العديد من الجهات وتقديم العديد من الشكاوى.

إلى أن جاء الحل عن طريق شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، حيث تمت الاستجابة للشكوي المقدمه من الملاك للسيد رئيس مجلس إداره الشركة والعضو المنتدب المحاسب  محمد محمود السيسي، فأمر بتحويل الشكوي إلى رئيس قطاعات الشئون التجارية ثم إلى إدارة الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالفعل تم حل الموضوع باستصدار فتوى قانونية تسمح لكل من سدد كامل ثمن الوحدة السكنية بتركيب عداد الكهرباء دون الحاجة إلى جواب المطور العقاري، وذلك عن طريق الشئون التجارية والشئون القانونيه لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء من خلال السادة ملاك الوحدات السكنية.

المحاسب  احمد فؤاد رئيس قطاعات الشئون التجارية ، والسيد المستشار وائل الشريف مدير عام الشئون القانونية للادارة العامة للرأي والتسجيل والعقود، والمستشارة   ألفت مصطفى مدير عام الشئون القانونية للادارة العامة للتظلمات والتنفيذ ، والأستاذ  طارق رفاعي عبدالله مدير ادارة الرأي والعقود والتسجيل بقطاع الشئون القانونية، والأستاذ  حسين ممدوح المحامي بقطاع الشئون القانونية.

لذلك يتقدم ملاك كمبوند بدايه بكل الشكر والتقدير والعرفان للسيد رئيس مجلس الإدارة و للشئون التجارية والشئون القانونيه ، حيث اثبتوا بجداره أنهم في صف المواطنين ضد استغلال الشركة المطورة ومن على شاكلتها.