سلايدرسياسة وبرلمان

بالطبل والمزمار البلدي .. مسيرات حاشدة في مسقط رأس النائب خالد بدوي للتعبير عن فرحتهم بفوزه .. جدران القرية تتزين بصور عضو التنسيقية .. والأهالي يهتفون : ” محدش أدنا.. النائب من عندنا “

 

 

شهدت قرية كفر ابو الديب ، بمحافظة الشرقية ،  مسيرات  حب وتأييد واسعه ، فرحا باعلان فوز النائب خالد بدوي ، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، مرشح القائمة الوطنية عن قطاع غرب الدلتا   في الانتخابات البرلمانية التي جرت مؤخرا واعلنت نتائجها رسميا أمس .
وجاب أهالي كفر ابو الديب ، ارجاء وشوارع القرية مرددين هتافات دعم وتأييد واسعة للنائب الشباب ، الذي يواجه مهمة كبيرة ، حيث يعلق عليه الجميع آمال عريضة ، في حل مشاكل كفر ابو الديب ، علي الخصوص ومدينة الابراهيمية بشكل عام .
وتعالت هتافات ابناء القرية  المؤيدة للقيادة السياسية والداعمة للدولة  المصرية ، معبرين عن وقوفهم  خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي ،  لاستكمال مسيرة النجاح والانجازات التي بدأها في كافة ربوع الجمهورية .
وردد الاهالي خلال المسيرة هتافات :” محدش أدنا النائب من عندنا ”  وذلك في مشهد  لم تعيشه القرية من قبل عبر تاريخها الممتد .
وقام منظمو المسيرة من اهل القرية بحمل عضو مجلس النواب علي الاعناق ، كما تزينت كافة ارجاء القرية بالصور واللافتات التي تبارك فوز النائب خالد بدوي في الانتخابات .
اقرأ ايضا 
ومن جانبه وجه  النائب خالد بدوي ، عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية ، الشكر لاهالي قرية ابو الديب علي مساندتهمً له ،متمنيا ان يكون عند حسن ظنهم وأن يوفقه الله في حل مشاكلهم .
كما وجه الشكر لأهالي غرب الدلتا وأهالي محافظة البحيرة علي تصويتهم للقائمة الوطنية ، مؤكدا انه سيبذل قصاري جهده لخدمتهم ويكون امينا علي مصالحهم .
ومن جانبه   قال الحكم الدولي الشهير عرفات السعيد ، ابن قرية كفر ابو الديب ،وواحد من ابرز الشخصيات الرياضية علي مستوي محافظة الشرقية أن الدكتور خالد بدوي فخر لقرية كفر ابو الديب ، ويستحق ذلك النجاح الباهر خاصة انه من الشخصيات المتواضعة الخدومة التي تمد يد العون للجميع .
وأشار الي ان فرحة كفر ابو الديب ومركز الابراهيمية لا توصف وهذا ما وضح خلال حرص جميع اهالي القرية ومن هم خارج القرية علي المشاركة في ذلك العرس الكبير ، حيث تجمع الاهالي الكبير منهم والصغير للتعبير عن فرحتهم .
وأضاف الحكم الدولي الشهير ، أن النائب خالد بدوي لديه شعبية كبيرة في أوساط الشباب ، وله علاقة طيبة بجميع مراكز الشباب علي مستوي محافظة الشرقية ، مما يجعله يستحق لقب نائب الشباب عن جدارة واستحقاق .
وعبر عرفات السعيد عن سعادته البالغة بفوز الدكتور خالد بدوى ، عضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين متمنيا له التوفيق في مشواره النيابي ليكون بداية لتقلد مناصب جديدة في المستقبل القريب .
كان  المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات اعلن عن  فوز  “القائمة الوطنية من أجل مصر” فى دائرتى الصعيد وغرب الدلتا “الثانية والرابعة”، بعد حصولها على النسبة المطلقة من عدد الأصوات الصحيح