أخبار مصر

اشتعال حرب الدعاية بمدينة نصر وعوني يتقدم بمصر الجديدة

 

اشتعلت المنافسة داخل دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر بين المرشحين على المقاعد الفردية ،ولاسيما فى ظل سيطرة المرشح شريف عونى مرشح حزب حماة الوطن ،على أصوات سكان مصر الجديدة باعتباره المرشح الوحيد الذى يعد من أبناء هذة الدائرة ..

 

وبدا النائب شريف عونى المرشح فردي عن حزب حماة وطن حملته الدعائية لانتخابات برلمان ٢٠٢٠ عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة. بعدد من المؤتمرات والجولات الانتخابية
ويحظى “عونى”بشعبية داخل مصر الجديدة باعتبارها مسقط رأسه وهو ما يميزه بشكل كبير عن باقى المرشحين الذين يخوضون الانتخابات البرلمانية عن هذة الدائرة .

يسعى “عونى”إلى المنافسة على المقعد الانتخابى من خلال القاعدة الانتخابية التى يرتكز عليها والتى تضم الشباب والنساء بدائرة مصر الجديدة ومدينة نصر وخلال جولاته الانتخابية حرص على مشاركة الشباب فى ارائه وأفكاره وتقديم مبادرات لدعمهم خلال المرحلة القادمة .

 

ووعد “عونى”حال فوزه بالعمل ليلا نهارا من أجل تحقيق حلم ومطالب كل مواطن فى هذة الدائرة الهامة .

وقام شريف عونى بعدد من الجولات حيث كان يقوم بخدمه مواطنين الدائره دون أن يكون عضو مجلس نواب و لهذا رشح نفسه لتوسيع دائره خدماته ليس فقط لأبناء دائرته و لكن لمصر كلها عن طريق التشريعات و لوائح القوانين التى تصب فى مصلحه أبناء الوطن اجمع