سلايدرسياسة وبرلمان

نرفض الاساءة لمستقبل وطن ..تفاصيل مؤتمر حاشد بـ” بقرية النائب صابر عبدالقوى ” لدعم القائمة الوطنية في المنوفية

كتب محمد عبدالهادي

نظم النائب صابر عبدالقوى عضو مجلس النواب عن دائرة اشمون ومرشح حزب مستقبل وطن مؤتمرا حاشدا بقرية الكوادى التابعة لمركز اشمون ، لدعم مرشحي القائمة الوطنية من أجل مصر، في انتخابات مجلس النواب.

 

 

وأعلن المواطنون دعمهم لمرشحي القائمة الوطنية، والذى حضر منهم النائب سامر التلاوى والنائب فخرى طايل والنائب احمد الخشن والدكتورة حنان حسنى يشار ، ومرشحي المقاعد الفردية بالمحافظة، النائب صابر عبدالقوى والدكتور عصام يس مرشح حزب مستقبل وطن.

وحضر المؤتمر النائب علاء طاحون عضو مجلس الشيوخ وكثير من القيادات الشعبية ، وقيادات من حزب مستقبل وطن.

واعرب أحمد الخشن عضو مجلس النواب عن استيائة من تعرض حزب مستقبل وطن للاساءة رغم الدور الملموس والمشهود من حزب مستقبل وطن مضيفا ان حزب مستقبل وطن يقوم بدور اجتماعى ملموس والحزب لة مواقف ملموسة مثل ازمة السيول وازمة الكورنا وقام بتقديم المواد الغذائية للبسطاء فى ازمة كورونا والسيول رغم ان هذا الوقت كان لايوجد به انتخابات وهنفضل ندعم المواطن .

 

 

واوضح ” الخشن ” أن حزب مستقبل وطن لم يستحوز على القائمة الوطنية بمفردة ولكن هناك عدد كبير من الاحزاب مشاركين فى القائمة وايضا عدد كبير من المستقلين ونحن دائما نعمل من اجل مصر.

من جانبة أعرب النائب فخرى طايل عن سعادتة بحضور الحشد الكبير مؤكدا أن حضور المواطنين بهذة الكثافة يحسم الانتخابات مقدما بنجاح القائمة الوطنية من اجل مصر ونجاح مرشحى حزب مستقبل وطن عن المقاعد الفردية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *